فورد برونكو 2021 تظهر في تسريب جديد 7

المربع نت – ظهرت فورد برونكو 2021  في تسريب جديد للخارجية مع انتظارنا لتدشينها خلال أسابيع أو أشهر من الآن بعد تأجيل الموعد الأصلي بسبب أوضاع الكورونا.. ونعرض لكم هنا كل ما نعرفه عن الموديل.

فورد برونكو 2021 تظهر في تسريب جديد 8

فورد برونكو 2021 تظهر في تسريب جديد 9

تصميم جريء صارم

تصاميم السيدان الهادئة لن تناسب سيارة مثل برونكو، والتي اشتهرت قديماً بأبعادها الحادة الصارمة وتصميمها الصندوقي وقدرات القيادة الوعرة الممتازة، مع استمرار هذا التصميم في برونكو الجديدة، مع شبكة تهوية مستقيمة ومصابيح أمامية LED دائرية وغطاء محرك مسطح مع رفارف بارزة ومصابيح خلفية مستطيلة.

داخلية كلاسيكية

فورد برونكو الجديدة ستحافظ على تصميمها الكلاسيكي في الداخلية ولكن مع إضافات عصرية مثل لوحة عدادات رقمية وشاشة لمسية للمعلومات الترفيهية، كما سنرى عددا من أنظمة مساعدة السائق الحديثة.

فورد برونكو 2021 تظهر في تسريب جديد 10

الشاسيه والمحركات

ستتوفر برونكو الجديدة بهيئات الأربع أبواب والبابين، كما ستعتمد على شاسيه T6 رينجر المحدث والمناسب تماما لأقسى الطرق الوعرة، مع نظام تعليق أمامي مستقل، وستحصل السيارة على 150 اكسسوار مختلفة مع إمكانية إضافة ونش وإضاءة خاصة وإزالة الأبواب وأجزاء من السقف حسب رغبة السائق.

وبالنسبة لمولدات الطاقة، فمن المتوقع انطلاق برونكو بمحرك ايكوبوست سعة 2.3 لتر بأربعة سلندر بقوة 270 حصان، أو محرك آخر V6 ايكوبوست سعة 2.7 لتر بقوة 325 حصان، مع نظام دفع رباعي وجير أوتوماتيكي 10 سرعات، كما قد نرى جير يدوي 7 سرعات.

المنافسة

لا شك في أن أهم منافسة ستواجه فورد برونكو الجديدة هي جيب رانجلر، وقد رأينا اختبارات برونكو على أرض الواقع بجوار رانجلر، ما يوضح استراتيجية فورد هنا، كما ستواجه برونكو منافسة أخرى من لاندروفر ديفندر الجديدة كليا وتويوتا فور رنر وربما مرسيدس جي كلاس.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة