مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 17

المربع نت – رولزرويس كولينان هي أول SUV فاخرة على الإطلاق من العلامة البريطانية الفاخرة، والتي ساعدتها على تحقيق مبيعات قياسية العام الماضي، والآن بإمكان العملاء شراء مجسم مصغر للـ SUV، قياس 1:8 مقارنة بالموديل الأصلي.

المجسم نقل كل تفاصيل كولينان الأصلية بدقة مدهشة بفضل استخدام 1000 مكون، كما يستغرق صنع المجسم الواحد 450 ساعة، أي أكثر من نصف وقت صنع كولينان كاملة الحجم.

مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 18

مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 19

ويتم طلاء هذه المجسمات باليد بنفس ألوان كولينان الأصلية، مع إمكانية اختيار 40,000 طبقة لونية مختلفة أو طلب طبقة مختلفة تماماً حسب رغبة العميل، كما يحتوي المجسم على نسخة مصغرة دقيقة لمحرك V12 تيربو مزدوج سعة 6.75 لتر، مع إمكانية التحكم في المصابيح الخارجية للمجسم عبر ريموت كونترول.

هذا ويكلف مجسّم رولزرويس كولينان ما مقداره 17,100 دولار أي 64,125 ريال، وهو سعر أغلى من العديد من السيارات الجديدة، علماً أنه لا يمكنك الحصول على النسخة دون أن تكون أحد عملاء الشركة.

مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 20  مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 21 مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 22 مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 23 مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 24 مجسم رولزرويس كولينان قد يكون أغلى من سيارتك الخاصة! 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة