تعرف أكثر على "الجبر لتأجير السيارات" وتاريخها في خدمة عملائها حول المملكة 5

المربع نت – تعتبر “الجبر لتأجير السيارات” وهي شركة تابعة لمجموعة الجبر القابضة حيث تضم افضل و أحدث أنواع السيارات المناسبه لخدمات التأجير، ولتأمين و خدمة متطلبات سوق العمل وتتميز عن منافسيها بالإبداع في تقديم الخدمه حرصاً و سعياً منهم على نيل إستحسان و رضا عملائهم في إطار مهني لا ينافسهم به أحد.

وتقديم “الجبر لتأجير السيارات” العديد من الخدمات والمساندات ومنها: الإيجارات اليومية و الأسبوعية وتأجير المركبات التجارية على المدى القصير والإيجارات قصيرة الأجل من شهر 1 إلى 12 شهر والإيجارات طويلة الأجل من سنة 1 إلى 3 سنوات وخدمات النقل و إدارة الأسطول.

تعرف أكثر على "الجبر لتأجير السيارات" وتاريخها في خدمة عملائها حول المملكة 6

اما الخدمات المساندة فمنها صيانة شاملة و دورية ومراكز صيانة منتشرة في المملكة العربية السعودية وعمل إجرائات تفاويض القيادة الداخلية و الخارجية وتوفير سيارات بديلة في حال ووقوع حادث على السياره وصيانات الدورية و الإصلاحات.

وفي 1956، تم افتتاح فرع في مدينة الخبر، والذي كان أول نشاط على الصعيد الدولي. لدى المجموعة عدة نشاطات منها: شركة الجبر للسيارات؛ مغسلة الجبر للملابس؛ الجبر للمرطبات؛ الجبر للإلكترونيات؛ الجبر للمقاولات؛ الجبر لمواد البناء؛ ومصنع كرتون الخليج.

تعرف أكثر على "الجبر لتأجير السيارات" وتاريخها في خدمة عملائها حول المملكة 7

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة