المربع نت – ماني خوشبين هو أحد أشهر جامعي السيارات في العالم، خاصة سيارات بوجاتي، حيث يمتلك ثلاثة منهم في مرأب منزله بكاليفورنيا.

وليس هذه ثلاث سيارات “عادية” لبوجاتي، بل جميعهم إصدارات خاصة أو وحيدة من نوعها، وفي الفيديو المرفق يشرح رجل الأعمال الأمريكي الثري أسباب امتلاكه للثلاثة.. ويبدأ بسيارة بوجاتي فيرون مانسوري المبنية على فيرون 2008 بخارجية كربونية بالكامل ولمسات ذهبية.. وقد أضافت تعديلات مانسوري لوحدها حوالي مليون دولار على سعر السيارة (3.75 مليون ريال).

جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي

جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 27

خوشبين يؤمن أن سيارات بوجاتي تتميز بحفاظها على قيمتها بل وارتفاعها على مدار الأعوام، وهو نمط نراه مع سيارات خارقة كثيرة وبالأخص مع بوجاتي، كما يؤمن خوشبين أن سيارات بوجاتي هي الأكثر تطوراً وتعقيداً في العالم، مصرحاً: “يمكن اعتبارها نصف طائرات ونصف سيارات”.

البوجاتي الثانية التي يمتلكها خوشبين هي فيرون جراند سبورت فيتيس، وهي واحدة من ثلاثة سيارات تم إنتاجها في العالم، كما أنها الوحيدة من نوعها في الولايات المتحدة.. والسيارة الثالثة هي شيرون هيرميز، وهي نتاج التعاون بين بوجاتي وعلامة هيرميز الفاخرة، وقد تم بناؤها على مدار ثلاثة أعوام وبإشراف الرجل نفسه.

جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 28 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 29 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 30 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 31 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 32 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 33 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 34 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 35 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 36 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 37 جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 38  جامع سيارات أمريكي يشرح سبب شرائه لثلاث سيارات بوجاتي 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 9 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 14 دقيقة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل