وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بإنشاء ناد مخصص للسيارات تحت مظلة برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب أثناء رعايته افتتاح مهرجان السيارات المعدلة الأول أمس و الذي ينظمه برنامج سموه بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة وصالة البطل الرياضي ، و اكد سموه على استمرار المهرجان بشكل رسمي حيث سيقام سنوياً ضمن فعاليات صيف المنطقة الشرقية وكان سمو الأمير قد افتتح هذا المهرجان حيث قام بجولة على السيارات المعدلة وأبدى سعادته بهذا المهرجان و الذي يأتي في إطار تنمية مواهب الشباب واحتضان هواياتهم حيث يحرص سموه الكريم على تحقيق الأهداف التنموية للشباب من خلال العديد من الخـدمات و الأنشطة و الفعاليات التي يقدمها البرنامج و التي تهتم بتنمية هذا الجيل بمختلف طاقاتهم واهتماماتهم و الكفيلة بإنشاء جيل شبابي متميز في مختلف المجالات ودعا المنظمين إلى مشاركة الموهوبين في تعديل السيارات لعرض نتاجهم المميز .

وشهد اليوم الأول للمهرجان حضور جماهيري كبير تجاوز عددهم أكثر من عشرة آلاف متفرج وبدأت اللجنة الفنية في اختيار السيارات الفائزة حسب المعايير الفنية المعينة وذلك لتوزيع الجوائز المالية والعينية على الفائزين و التي قدرت بأكثر من ربع مليون ريال في يوم الجمعة وهو اليوم الختامي للمهرجان .

, المربع نت

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد حددت السيارات المنافسة على الجوائز الكبرى بالإضافة إلى السيارات المشاركة في المهرجان وهي السيارات المعدلة والسيارات الفخمة والسيارات الجديدة والسيارات الكلاسيكية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق بالإضافة إلى دراجات هارلي و البانشي و الشادو وغيرها .

وتتواصل مساء اليوم الأربعاء فعاليات المهرجان و التي تستمر حتى يوم الجمعة القادم ، حيث أعدت اللجنة الفنية مفاجأة مميزة للجماهير المتواجدة كما سيكون هناك مشاركة البطل العالمي البحريني لكمال الأجسام سامي إبراهيم حداد بالإضافة إلى أنشطة ومسابقات ترفيهية طيلة أيام المعرض .

وكانت اللجنة المنظمة قد رصدت عدة جوائز مميزة للجمهور أبرزها السحب على سيارة التيما موديل 2007 م للجماهير الحاضرة بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة و التي سيتم السحب عليها يوماً . كما أقرت اللجنة المنظمة دخول الجماهير مجاناً في جميع أيام المهرجان فيما حددت يوم الخميس يوماً مفتوحاً للعائلات وبلغ عدد المشاركين بأكثر من 300 مشارك من مختلف مناطق المملكة وجميع دول مجلس التعاون الخليجي .

من جهته قدم الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري المشرف العام على البرنامج ورئيس اللجنة العليا للمهرجان شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة البرنامج على افتتاحه لهذا المهرجان
وأكد الدكتور الأنصاري ان موافقة سموه الكريم على إنشاء ناد مخصص للسيارات بالإضافة إلى موافقته على استمرار المهرجان سنوياً يأتي في حرصه الشديد واهتمامه البالغ على تحقيق رغبات الشباب و تنمية مواهبهم المختلفة.

وحول نجاح المهرجان ، اكد الدكتور الانصاري ان نجاح فعاليات اليوم الاول وبالخصوص زيارة سموه الكريم فاقت كل التوقعات ويأتي هذا النجاح في ظل الجهود الكبيرة من الأخوة المنظمين .

وفي ختام حديثه اكد الدكتور عيسى الأنصاري على استمرارية المهرجان سنوياً بحيث سيكون المهرجان القادم أكثر فعالية واكثر مشاركة حيث ستتم دعوة جهات عالمية للمشاركة في هذا المهرجان .

و عبر المشاركون في المهرجان عن انطباعهم حول هذه المشاركة ومدى سعادتهم بهذا التجمع الضخم ، وأبدى غالبيتهم تفاؤله بأن يحقق الجائزة الأولى في المهرجان مثمنين لفتة سمو أمير المنطقة الشرقية برعاية وتبني هذه المهرجانات الشبابية وكذلك عن اعتماد سموه بإنشاد ناد رياضي للسيارات .. التي إن دل ذلك على شيء فإنما يدل على حرص سموه على تذليل كافة الـصعوبات التي قد تـواجه أبناء المنـطقة والتي من شأنها استغلال أوقات الفراغ في أوقات الإجـازة بما يعـود عليهم بالنفع والفائدة عن طريق هذه الفعاليات التي يتبناها برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب.

http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=12444&I=505492

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً