المربع نت – ظهرت صور تجسسية لهونجكي E115 الكهربائية الإنتاجية بدون تمويهات بعد عام من تدشين النسخة الاختبارية في الصين، وتستمر السيارة مع الشبك الأمامي الكبير والمصابيح الأمامية LED ونفس خط السقف الطويل وشريط LED خلفي يصل بين المصابيح الخلفية.

وتكشف الصور لأول مرة عن داخلية السيارة المحملة بالتقنيات المختلفة، مثل شاشة لمسية للتحكم في وظائف الجو وشاشة ضخمة لنظام المعلومات الترفيهية، ولوحة عدادات رقمية بالكامل، وجلود الكانتارا الفاخرة.

هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح

هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 19

هذه هي SUV كبيرة مع قاعدة عجلات هائلة يصل طولها إلى 128 إنش، مع عرض إجمالي 78.8 إنش وارتفاع 68.1 إنش.

وستصل E115 للأسواق بموتورين كهربائيين، الأول في المحور الأمامي بقوة 215 حصان وعزم 350 نيوتن.متر والثاني في الخلف بقوة 295 حصان وعزم 420 نيوتن.متر، مع تسارع إلى 100 كم\س في 4 ثواني ومدى 600 كيلومتر لكل شحنة.

هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 20 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 21 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 22 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 23 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 24 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 25 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 26 هونجكي SUV الصينية الفاخرة تظهر في صور تجسسية بوضوح 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل