تعرف أكثر على "المجدوعي شانجان" وتاريخها في خدمة عملائها حول المملكة 3

المربع نت – منذ أن دشنت المجدوعي للسيارات علامتها “شانجان” في السوق السعودي عام 2016 وهي متسمرة في تقديم خدماتها للأفضل من خلال التركيز على خدمات مابعد البيع وتوفير قطع الغيار وتعيين موزعين معتمدين في شتى أنحاء المملكة ليسهل خدمة عميل “شانجان” في منطقته كما أنها طرحت حتى الأن 7 طرازات مختلفة من سيارات شانجان وهي : إيدو, السفن, سي إس٩٥, سي إس٧٥, سي إس٣٥+, وكذلك سي إس٣٥ بالاضافة إلى سي إس 85 القادمة

كما ان جميع السيارات تتوفر بها تقنيات جديدة ووسائل أمان بالإضافة الى أن سيارة “شانجان إيدو” السيدان المدمجة يتوفر بها مثبت سرعة متكيف وكاميرا خلفية.

تعرف أكثر على "المجدوعي شانجان" وتاريخها في خدمة عملائها حول المملكة 4

وللعلم فإنه في اللغة الصينية، “شانج” تعني البقاء، و”آن” تعني الأمان، فبالتالي “شانج آن” مع بعضها ترمز لفكرة البقاء بأمان، وهذا بصدق ما تحاول شانجان أن تقدمه لكم، أن تكونوا دائما سعيدين، وآمنين.

وتعتبر شانجان واحدة من أكبر أربعة شركات لتصنيع السيارات في الصين، وأفضل شركة مبيعات محلية في الصين، تعمل شانجان ضمن خبرة تتجاوز 153 عاماً، منها آخر 35 سنة من الخبرة في التصنيع والمبيعات لسيارات الأفراد، كل ذلك يضع شانجان ضمن رواد السيارات في دولة الصين.

و قد حازت المجدوعي للسيارات على العديد من جوائز التميز من شركة هيونداي موتورز على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا كأفضل موزع وأفضل أداء على مستوى المبيعات والصيانة وقطع الغيار لسنوات عديدة، ما يؤكد التزامها بأعلى معايير الجودة.

كما وتعتبر “المجدوعي للسيارات” الموزع الحصري لشركة هيونداي وجينيسس للسيارات في المنطقة الشرقية و الشمالية بالمملكة العربية السعودية، مع سبع محطات خدمة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية والفنيين والمهندسين المدربين لتستقبل أكثر من 100000 سيارة سنوياً وتقدم لها الخدمات الشاملة. إلى جانب عشرون مركز بيع لقطع الغيار تنتشر في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المنطقتين الشرقية والشمالية، ومستودع ضخم يتسع لأكثر من 80000 صنف مجهز بأحدث وسائل التخزين بجانب ذلك يعتبر “المجدوعي للسيارات” الوكلاء الحصريين لسيارات بيجو في المملكة العربية السعودية وحالياً يعملون على افتتاح عدة فروع بعد فرع المنطقة الشرقية كما أن شركة “راية للتمويل” التي تمتلكها المجموعة هي الذراع التمويلي لشركة المجدوعي والتي تساهم في تسهيل الحصول على تمويل لسيارتك التي تود شراءها بكل سهولة.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شانجان CS35 2020 في الرياض بسعر 30 ألف ريال سعودي

قبل شهرين
30,000 ريال سعودي
الرياض

شانجان CS95 2020 في الدمام بسعر 50 ألف ريال سعودي

قبل 3 أشهر
50,000 ريال سعودي
الدمام

شانجان ايدو 2020

قبل 5 أشهر
40,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة