انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فترات البحث والتطوير للسيارات تتضمن خطوات وجهد أكثر مما يتوقعه الكثيرون.. وعلى سبيل المثال، تقوم فورد حالياً باختبار طلاء بعض سياراتها الجديدة وحمايته ضد فضلات الطيور.. وعوضاً عن محاولة اصطياد طيور وانتظار فضلاتها الطبيعية، قررت فورد صنع هذه الفضلات بنفسها في المعمل!

الاختبار ببساطة يُطلق عليه “اختبار فضلات الطيور.. واحدة من المحن التي على نماذج الطلاء المرور بها” حسب تصريح الشركة.. ويتم رش حمض الفوسفوريك مع منظف بالصابون على ألواح الأبواب بالإضافة إلى لقاح صناعي.. مع تسخين هذه التركيبة في أفران لدرجات 60-80 مئوية والنتيجة هي محاكاة تأثير الفضلات الطبيعية.

فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 1

فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 2

نتائج الاختبار عادة يتم استخدامها لتحسين الطلاء ودرجات الألوان والإضافات اللونية المختلفة، ولضمان أن الطبقة الخارجية قادرة على مقاومة هذه الملوثات أياً كانت ظروف الطقس أو درجة الحرارة.

وبجانب تعريض ألواح الجسد لفضلات طيور صناعية، تقوم فورد بإجراء اختبارات أخرى لظروف الطقس القاسية، مثل درجات حرارة أقل من الصفر أو درجة رطوبة مرتفعة، أو تلوث من الوقود أو الأملاح، كما أن أحد الاختبارات يشمل تعريض الطلاء لأشعة فوق بنفسجية بدون توقف لـ 250 يوم في المعمل لاختبار تفاعل الطلاء تحت الشمس باستمرار في أكثر منطقة مضيئة نظرياً على كوكب الأرض.

فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 3 فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 4 فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 5 فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 6 فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 7 فورد تضع فضلات الطيور على السيارات لأغراض علمية.. ما هي؟ 8

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2019 في الدمام بسعر 69 ألف ريال سعودي

قبل يومين
69,000 ريال سعودي
الدمام

شفروليه سلفرادو 2019

قبل يومين
139,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C 300-Class 2019

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل