لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 13

المربع نت – مما لا شك فيه أن لكزس LX هي إحدى أفخم سيارات SUV في الأسواق، حيث تجمع بين الأداء المبهر على جميع الطرقات والفخامة اليابانية والتقنيات المتطورة، وهو ما دفع الوفاق لتأجير السيارات إلى ضمها لأسطول سياراتها.

تصميم السيارة

لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 14

وتتمتع لكزس LX بتصميم خارجي راقي يخفي شخصيتها الوعرة القوية، ويعتبر الكثيرون LX النسخة الأكثر فخامة لتويوتا لاندكروزر، فنرى في المقدمة شبكة التهوية المغزلية الأيقونية للكزس ومصابيح LED مع خاصية التحكم التلقائي للإضاءة العالية Auto-Hi Beam، هذا بالإضافة إلى غطاء محرك بخطوط ديناميكية يبرز الجانب القوي للسيارة، أما في الخلف فنرى مصابيح LED أنيقة ورفيعة.

الداخلية

تتمتع LX بداخلية رحبة قمة في الفخامة تتسع لخمسة أو سبعة أشخاص حسب الفئة، كما تتميز بالعديد من مقومات الراحة، حيث المقاعد الجلدية الفاخرة والمكيف الأتوماتيكي متعدد المناطق، وعلبة تبريد (ثلاجة).

أما عن التقنيات فهناك شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 12.3 إنش، بالإضافة إلى شاشات ترفيه عدد 2 قياس 11.6 انش للمقاعد الخلفية، نظام الصوت مارك ليفينسون راديو AM و FM ومشغل DVD و MP3/WMA مع مدخل USB، نظام تشغيل المحرك عن بعد، نظام شحن لاسلكي للجوال وغيرها الكثير.

الأمان

تتوفر السيارة مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل نظام كشف النقطة العمياء، مرايا ذاتية التعتيم، نظام منع التصادم الأمامي، نظام كشف المشاة، نظام تنبيه مغادرة المسار، حساسات أمامية وخلفية مع أربع كاميرات (أمامية و 2جانبيه وخلفية)، أكياس هوائية أمامية وجانبية و للركب (للسائق و الراكب الأمامي) بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية.

المحرك

تأتي لكزس LX مع محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصان وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن.متر،  مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وهذا ويمكنك استئجار لكزس LX 2020 بأي وقت عبر تطبيق الوفاق لتأجير السيارات، حيث أن الحجز يتم بالكامل إلكترونياً، ويتم تعقيم السيارة قبل تسليمها والتأجير يشمل التأمين والصيانة والفحوصات مع وجود عضويات حصرية ودعمك بخدمة الصيانة المتنقلة التي تأتيك بأي مكان.

تحميل تطبيق الوفاق لتأجير السيارات:

قوقل بلاي – آبل ستور

لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 15 لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 16 لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 17 لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 18 لكزس LX موديل 2020 تنضم لأسطول الوفاق لتأجير السيارات 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مؤسسه ابو تميم لتأجير المعدات

قبل 5 أشهر
غير محدد
شقراء

لكزس LX 2016 في الرياض بسعر 275 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
275,000 ريال سعودي
الرياض

لكزس LX 2006 في الطائف

قبل 7 أيام
غير محدد
الطائف

لكزس LX 2018 في الرياض

قبل أسبوعين
320,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة