مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 15

المربع نت – أطلقت مايكروسوفت لعبة “فورزا ستريت” على أنظمة iOS واندرويد عالمياً.. وهي لعبة مجانية مع إمكانية استخدام بيانات خدمة Xbox Live لنقل ملفات اللاعبين المحفوظة بين الحواسب المنزلية والجوال.

مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 16

مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 17

وتقع فعاليات فورزا ستريت في ميامي الأمريكية مع عدد من المضامير والتحديات المختلفة، كما أعلنت مايكروسوفت عن عدد من الخطوات الترويجية لتشجيع المستخدمين على تحميل اللعبة، مثل فتح سيارة فورد GT 2017 لمجربي اللعبة بين الآن والخامس من يونيو، بالإضافة إلى أموال إضافية داخل اللعبة للحصول على سيارات جديدة.

كما أن مستخدمي اللعبة عبر متجر جالاكسي لأجهزة سامسونج سيحصلون على فورد موستنج GT 2015 بطلاء جالاكسي خاص، بينما ملاك جالاكسي S20 سيحصلون على شيفروليه كورفيت Z06 2015 بطلاء جالاكسي وأموال داخلية إضافية.

مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 18 مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 19  مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 20 مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 21 مايكروسوفت تطلق لعبة فورزا ستريت لأنظمة iOS واندرويد عالمياً 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة