جينيسيس G90 ستكون قادرة على قيادة نفسها بنفسها 7

المربع نت – ستكشف مجموعة هيونداي موتورز عن أول نظام ليدار في العالم على سيارة إنتاجية في الجيل القادم من جينيسيس G90، وسيسمح النظام للسيارة بالحصول على نظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث، بناءً على خوارزميات التحكم التي طورتها هيونداي موتورز، بالإضافة إلى رادار ومستشعر الكاميرا الحالي، ومن المقرر أن تتوفر السيارة بالأسواق بحلول نهاية العام المقبل، على أن يتم توفير الكاميرات والرادارات من قبل شركة ماندو.

من جانبها، أعلنت أودي أن A8 ستحصل على جميع الأنواع الثلاثة من أجهزة استشعار الكاميرا والرادار والليدار، وهي أجهزة أساسية للحصول على نظام القيادة الذاتي من المستوى الثالث، ومن ناحية أخرى، تم تجهيز G90 برادارين على جانبي مقدمة السيارة، لتحقيق وظيفة قيادة ذاتية أكثر تقدماً، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنها تقديم نتائج أكثر دقة حتى في حالات الطقس الغائم.

جينيسيس G90 ستكون قادرة على قيادة نفسها بنفسها 8

جينيسيس G90 ستكون قادرة على قيادة نفسها بنفسها 9

قامت هيونداي بدمج ثلاثة مجموعات من أجهزة الاستشعار والرادار والليدار في خوارزمية واحدة، ويتم دمج المستشعرات المختلفة التي تم إنشاؤها أثناء القيادة لتأمين خوارزمية تحكم ذاتية تقدم تحكم مثالي، والجدير بالذكر أنه سيتم إصدار جينيسيس G90 بنظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث في وقت مبكر من العام المقبل.

في الختام، من المتوقع أن تكون جينيسيس G90 الجديدة فرصة مهمة لشركة هيونداي لأخذ زمام المبادرة في التقدم التكنولوجي في مجال القيادة المستقلة في المستقبل.

جينيسيس G90 ستكون قادرة على قيادة نفسها بنفسها 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جينيسيس G90 2021 في الرياض

قبل شهر
غير محدد
الرياض

جينيسيس G80 2016 في الرياض بسعر 72 ريال سعودي

قبل 3 ساعات
72,000 ريال سعودي
الرياض

جينيسيس G80 2022 في المدينة المنورة

قبل 3 أيام
165,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة