, المربع نت

المربع نت – إذا كنت تزور مدينة نيويورك الأمريكية، أو تفكر في زيارتها قريباً، فلا مانع من ان تزور أشهر مباني المدينة الامريكية الصاخبة، مبني إمباير ستيت، لتشاهد هناك واحدة من أشهر السيارات الامريكية فوق أشهر المباني الامريكية.

فريق فورد أذهل الحضور حول المبني والمتابعين بوضع سيارتهم الشهير فورد موستنج 2015 المكشوفة الرياضية على أعلي سطح مبني أمباير استيت.

, المربع نت

لفعل هذا، كان على فريق فورد أن يفك السيارة بصورة كاملة، لينقلها إلى السطح، ومن ثم يقوم بتركيبها مرة أخري، وعرضها على الجماهير.

بطبيعة الحال هي نوع من أنواع الدعاية من فورد لموستنج الجديدة، ولكن من الواضح أنها طريقة فعالة لعرض موستنج الجديدة. CNN حاورت بعض الحاضرين الذين شاهدوا هذا المشهد للسيارة فوق سطح المبني، وحاولت ان تسألهم كيف كان لهذه السيارة ان تكون هناك، البعض منهم استغرب الامر جداً، بينما البعض الأخر أقترح أن تكون الطائرة المروحية “هليكوبتر” هي التي وضعت الموستانج فوق أمباير استيت.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً