"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 15

المربع نت – أدى فرض منع التجول في جميع أنحاء العالم بسبب انتشار فيروس كورونا إلى معاناة معظم الرجال من الملل لعدم خروجهم من المنزل، لذا يقوم الكثير من الأشخاص بممارسة هوايات غريبة لإضاعة الوقت.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 16

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 17

أحد هؤلاء الأشخاص ويدعى جون برايشو بريطاني الجنسية، قرر أن يقوم بتنظيف حديقة منزله وزراعة بعض الزهور على سبيل التسلية، ولكن خلال قيامه ببعض أعمال التنظيف شعر بوجود شيء غريب مدفون تحت أرضية الحديقة.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 18
وبدأ برايشو الحفر في الحديقة ليكتشف المفاجأة المذهلة، حيث عثر على سيارة فورد بوبيولار نادرة مدفونة، تعود إلى خمسينيات القرن الماضي.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 19
وعلى الفور تناقلت وسائل الإعلام البريطانية خبر العثور على هذه السيارة النادرة مدفونة في حديقة برايشو، وتم التقاط العديد من الصور لها لنشرها.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 20
وصرح برايشو في لقائه مع وكالة بي بي سي البريطانية، إن السيارة التي ظلت مدفونة عشرات السنين هي من طراز فورد Popular تم صناعتها عام 1955.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 21

العجيب في الأمر أنه برغم دفن هذه السيارة كل هذه السنوات فإنها لا تزال في حالة جيدة إلى حد كبير وتحتفظ بالمحرك ولوحة التسجيل الخاصة بها.

ورجحت الوكالة في تقريرها أن سبب دفن السيارة، قد يكون لانخفاض أسعار الفولاذ في الخمسينات، لدرجة أنه كان يتعين على من يرغب في التخلص من خردة أن يدفع مقابل نقلها إلى خارج المنزل.

"بالصور" اكتشاف سيارة فورد نادرة مدفونة في حديقة منزل بريطاني 22

كما توقع البعض أن هذه السيارة كانت تستخدم كعربة عسكرية خلال فترة الخمسينيات وتم التخلص منها بهذه الطريقة ربما لإخفاء أدلة أو شيء آخر.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة