انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هل فكرت مرة في سيارة بمحرك طائرة؟! إذا كنت كذلك فسيارة ايكوجيت (EcoJet) الخاصة بمقدم البرامج التلفزيونية الكوميدية الأمريكي الشهير “جاي لينو”

سيارة يمتلكها "جاي لينو" تنتج رائحة البطاطس! 2

سيارة يمتلكها "جاي لينو" تنتج رائحة البطاطس! 1

حيث صمم هذه السيارة جاي لينو بالتعاون مع شركة جنرال موتورز، إذ أراد لينو أن يُضيف سيارة لا مثيل لها في العالم إلى مجموعته المكوّنة من أكثر من 130 سيارة، وأرادها رياضية وسريعة وصديقة للبيئة، وأثمر هذا التعاون مع مهندسي جنرال موتورز بهذه السيارة التي ظهرت لأول مرة في عام 2006.

تتميز ايكوجيت بالسرعة الفائقة إذ تتفوق على معظم سيارات السوبركار الحالية وبإمكانها الوصول إلى سرعة تبلغ 390 كم/س، إذ تمتلك محرك توربيني مصمم للإستخدام في الطائرات (مثل مروحية Bell 222)، ويعمل على وقود الديزل الحيوي الذي يعتبر أنظف من الديزل العادي.

سيارة يمتلكها "جاي لينو" تنتج رائحة البطاطس! 3

كما تمتلك ايكوجيت بعض التجهيزات السابقة لعصرها، مثل استخدام الكاميرات بدلاً من المرايا للرؤية الخلفية، كما تأتي مع شاشتين أخرتين من نوع LCD لعرض المعلومات والملاحة، وتدعم تقنية الأوامر الصوتية.

ولكن دعني أخبرك بالمضحك في هذه السيارة، ألا وهو أن بإمكانها العمل على زيت الطهي المكرر، وبالتالي فهي تنتج نفس الرائحة الناتجة عن طهي البطاطس المقلية! وفيما يخص سعرها فهو غير متوفر للأسف.

سيارة يمتلكها "جاي لينو" تنتج رائحة البطاطس! 4 سيارة يمتلكها "جاي لينو" تنتج رائحة البطاطس! 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل