خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 17

المربع نت – منذ أن تأسست الوفاق لتأجير السيارات (يلو) في مطلع القرن 21، وهي تحافظ على مكانتها ضمن أشهر وأكبر شركات تأجير السيارات بالسعودية طيلة عقدين من الزمن، وهي تسعى دائماً لتحقيق رضا عملائها التام عبر مجموعة خدمات الكبيرة التي تقدمها لهم داخل المملكة، وفي عدة دول مجاورة، ونستعرض خلال المقال أهم هذه الخدمات.

1- خاصية تنفيذ الحجز

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 18

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 19

حيث يمكنك استئجار سيارتك وإتمام إجراءات الحجز الكترونياً بالكامل عن طريق الموقع أو التطبيق، إذ أضيف تحديث جديد ليسهل عليك عملية إتمام الحجز عن طريق إستخدام هاتفك المحمول أو عبر جهاز الحاسب الآلي ليوفر عليك مزيد من الوقت والجهد دون الحاجة الى الانتظار فترة أطول.

خطوات تفعيل الحجز:

  1. حدد الحجز واختر تنفيذ الحجز
  2. اختر السيارة
  3. سدد قيمة العقد
  4. اضف رمز التفويض الذي استلمته على جوالك
  5. عقدك على جوالك
  6. استلم سيارتك

2- أسطول متنوع من السيارات 

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 20

تمتلك يلو علاقات شراكة إستراتيجية مع كافة وكلاء السيارات في المملكة، مما نتج عنه تزويد فروعها بأسطول متنوع من أحدث السيارات منها على سبيل المثال وليس الحصر: لكزس، مرسيدس، بي ام دبليو، هيونداي، كيا، بيجو وغيرهم.

3- خدمة فروع المطارات

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 21

تسعى يلو كواحدة من الشركات السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات، لتحقيق التوازن المنشود من حيث تقديم أسعار تنافسية للتأجير مع خدمات ذات جودة عالية، لذلك قامت يلو بتوفير شبكة فروع للتأجير في جميع المطارات الدولية والإقليمية داخل المملكة، بالإضافة إلى فرع مطار دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرع مطار القاهرة في جمهورية مصر العربية.

4- الاستئجار الفوري

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 22

يمكن لعملاء يلو استئجار سيارة بسهولة من خلال زيارة أي من الفروع الموزعة في خمسة مناطق رئيسية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى موقعين في كل من مطار دبي الدولي و مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمكنهم من اختيار السيارة المناسبة من أسطول متنوع من السيارات في غضون دقائق، مع إمكانية الحجز عبر موقعهم على الإنترنت أو التطبيق.

والجدير بالذكر أن أسطول سيارات يلو دائم التحديث، حيث أن عمر خدمة السيارة لا يتجاوز 24 شهراً وذلك استجابة لتطلعات ورغبات العملاء بهدف توفير أعلى مستويات الرفاهية والأمان لهم.

الموقع الإلكتروني لـ يلو: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلاي – آبل ستور   

خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 23 خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 24 خدمات مميزة تقدمها يلو عند تأجير السيارات 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة