تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 13

المربع نت – تسربت صور على صفحات الإنترنت لتويوتا هارير الجيل القادم، والمطروحة في اليابان بشكل رئيسي وفي عدة أسواق آسيوية أخرى.

وتكشف الصور عن تصميم محدث للـ SUV، كما أشارت تقارير لاعتمادها على نفس منصة تويوتا راف فور، ورأينا أيضاً مقارنات مع الشكل الخارجي لفورد موستنج راف فور، بغطاء محرك مطول مشابه مع تشابهات في السقف وتصميم النافذة الخلفية كذلك، وإن كانت هارير أكبر بشكل معتبر في الحجم من ماخ اي.

تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 14

تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 15

كما حصلت هارير على مصابيح أمامية ونهارية LED جديدة ومصابيح خلفية نحيفة بشريط ضوئي على مدار عرض السيارة بأكملها.. وقد أشارت تقارير من الهند، وهي إحدى الأسواق التي تتوفر بها السيارة، أن هارير ستنطلق بمحركين على الأقل، الأول بترولي 2.0 لتر والثاني بترولي 2.5 لتر مع نظام هجين.

وتشير تقارير غير مؤكدة أن تويوتا قد تدشن هارير الجديدة كلياً هذا الشهر.. ويُذكر أن الموديل المقابل لهارير خارج اليابان هو لكزس RX، والتي وصلت لجيلها الرابع حالياً، وقد نرى تشابهات في تصميم الجيل القادم لـ RX مع هارير الجديدة.

تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 16  تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 17 تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 18 تسريب صور تويوتا هارير الجيل الجديد 19

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة