المربع نت – تعمل كاديلاك على تطوير سيدانها الكبيرة الجديدة والتي ستكون كهربائية بالكامل تحت اسم سيلستيك، وصحيح أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ الكشف عنها، لكننا نتوقع أن تستوحي تصميمها من السيارة الاختبارية اسكالا.

وحتى نتمكن من رؤية سيلستيك في مظهرها الإنتاجي، يتعين علينا الاكتفاء بالتصميمات التخيلية لتصور كيف يمكن أن تبدو السيارة عندما يتم الكشف عنها، على أن يتضمنها مصابيح رأسية نهارية ومصابيح أمامية رفيعة ولغة تصميم للواجهة الأمامية جديدة كلياً للعلامة التجارية.

كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية

كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 15

تُظهر التصاميم التخيلية سيارة سيدان ضخمة مع العديد من لمسات التصميم الفاخرة، حيث يخلق عمود C الضخم خلف مقصورة الركاب مظهراً فاخراً، بالإضافة إلى واجهة خلفية أنيقة وصولاً إلى المصد الخلفي، والذي يذكرنا بسيارات كاديلاك الكلاسيكية، وبالتأكيد ستتوفر المقصورة بمواد عالية الجودة.

هل تعتقد أن بإمكان كاديلاك سيلستيك منافسة مرسيدس اس كلاس النسخة الكهربائية إذا أتت بهذا التصميم؟

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 16 كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 17 كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 18 كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 19 كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 20 كاديلاك سيلستيك تظهر بتصميم تخيلي لمنافسة S-Class النسخة الكهربائية 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل