هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 13

المربع نت – توجد شائعات لا تنتهي عن مواعيد انطلاق الأجيال القادمة لدودج تشارجر وتشالنجر .. مع العلم أن تشالنجر الحالية تم تدشينها في 2008، بينما انطلقت تشارجر الحالية في 2011، وإن كانت منصات الاثنين قديمة للغاية وتصل جذورها إلى منتجات مرسيدس في التسعينات.

من الغالب عدم تقديم تشارجر وتشالنجر جديدتين قبل 2023 ولكن كل الأعين موجهة لفيات كرايسلر لأي تفاصيل متعلقة بالأمر، والآن قام رئيس التصميم العالمي للشركة، رالف جايلز، بوضع صورة تخطيطية على انستجرام لمنتج مستقبلي لدودج يبدو مشابهاً بشكل واضح لدودج او تشالنجر.

هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 14

هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 15

جايلز يعمل حالياً من المنزل مثل معظم موظفي فيات كرايسلر أثناء التعامل مع فيروس كورونا، مع تصريحه: “نقوم بمراجعة تصميماتنا أثناء انعزالنا وعملنا من المنازل.. وبينما لا نقوم بنشر صور اختبارية لمنتجاتنا المستقبلية على وسائل التواصل الاجتماعي في المعتاد، سأقوم باستثناء هذه المرة”.

السيارة لا تبدو إنتاجية وقد وضح جايلز أن هذا التصميم تم رفضه داخلياً بهذا الشكل المحدد، ولكنه يظل توجهاً مثيراً للاهتمام بالفعل، وقد نرى تصاميم أخرى مبنية عليها لتشارجر أو تشالنجر الجيل القادم.. لنأمل ذلك.

هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 16 هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 17 هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 18 هل دودج تشالنجر الجيل القادم ستكون مشابهة لهذا التصميم؟ 19h

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة