تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 21

المربع نت – من المتوقع أن محركات الجيل القادم لتويوتا لاندكرزر ستكون أصغر من الحالي، وهو اتجاه شائع حالياً في عالم السيارات لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات، ولكن السيارة لن تتنازل عن قوتها وإمكاناتها الحالية في القيادة على التضاريس الوعرة.

التقارير تشير إلى تقاعد محركات V8 الحالية في لاندكروزر مع التوجه نحو محرك V6 تيربو مزدوج من لكزس بقوة 416 حصان وعزم دوران ممتاز 600 نيوتن.متر، كما قد نرى نسخة هجينة للسيارة تجمع بين محرك V6 المذكور وموتورات كهربائية، مع تقديم الدفع الرباعي وجير أوتوماتيكي في جميع النسخ.

تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 22

تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 23

لاندكروزر الجديدة قد تكون أقصر بقليل من الموديل الحالي ولكن بنفس العرض، كما ستكون أثقل وزناً، خاصة في حالة تزويدها بمولد طاقة هجين، مع الحفاظ على إمكانات السحب الممتازة عند حوالي 3,700 كيلوجرام.

كما أكدت تويوتا مراراً وتكراراً أن لاندكروزر القادمة ستحافظ على صلابتها وإمكانات الطرق الوعرة التي جعلتها من أشهر وأهم مركبات الدفع الرباعي في التاريخ ،ومن المتوقع تقديم الجيل القادم للسيارة في يوليو أو أغسطس 2020.

تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 24  تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 25 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 26 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 27 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 28 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 29 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 30 تويوتا لاندكروزر ستحافظ على إمكانات الطرق الوعرة حتى مع انخفاض حجم المحركات 31

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة