, المربع نت

المربع نت – الجيل القادم من كيا سيدونا الجديدة كليا ، التي سيتم تسويقيها باسم MPV كرنفال في أوروبا وكوريا الجنوبية وبلدان ومناطق أخرى في جميع أنحاء العالم، كشفت شركة كيا رسمياً عن المعلومات والصور الخاصة بسيارة سيدونا/كرنفال الجديدة موديل 2015.

وذلك قبل إطلاقها بنحو 24 ساعة خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات.

كيا سيدونا الجديد تتميز بتصميم عصري، يشتمل على شبك تهوية بارز يحمل توقيع تصاميم كيا، وأضواء أمامية أنيقة تمتد على الجوانب تعمل بخاصية LED النهارية، وصادم مزين بأضواء الضباب الدائرية ولمسات بسيطة من الكروم. ومن الخلف تميز سيدونا الجديد بجناح رياضي أعلى الباب الخلفي، وأضواء مزودة بخاصية LED، وصادم عريض وبارز يعطي مظهر سيارات الـSUV الكبيرة لسيدونا.

داخلية سيدونا الجديدة حظيت بتصميم لايخلف كثيراً عن باقي طرازات كيا الجديدة، إلا أنه تميز بمساحة أكبر للأقدام للصف الأمامي والثاني والثالت للمقاعد، ومقاعد ذات أمامية بوضعية جلوس أعلى، من الطراز السابق، حيث أنها تتوفر بنسختي السبعة مقاعد أو الثمانية مقاعد.

كما زودت سيدونا الجديدة بمحرك من 6 اسطوانات سعة 3.3 لتر يولد قوة 276 حصان و336 نيوتن/متر من عزم الدوران، يعمل بالتناغم مع صندوق سرعات أوتوماتيكي من 6 نسب.

وقد زودت كيا طراز سيدونا الجديد بنظام التحكم بالثبات ESC ونظام التحكم بتماسك العجلات TCS، ونظام مساعدة المكابح BAS ونظام التحكم بصعود المنحدرات HAC، ونظام توزيع ضغط المكابح EBD ونظام مانع الانقلاب ROM، وأخيراً نظام التحكم بالمكابح على المنعطفات CBC.

صور كيا سيدونا / كرنفال الجديدة كليا

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.