, المربع نت

المربع نت – قبل ساعات من بدأ معرض نيويورك الدولي للسيارات، قدمت لاند روفر نموذج ديسكفري الجديد فيوجن كونسبت، في عرض خاص أقيم في مانهاتن.

الكونسبت الجديد جاء ليحمل مفهوم الفخامة والتكنولوجيا الذي تبنته مجموعة لاند روفر وجاكوار في السنوات القادمة التصميم يبدوا وكأنه أكثر حداثة من أي سيارة أخري للاند روفر، ومتفوق بمراحل على تصميم ديسكفري الأساسية، ويأتي كذلك بإمكانية السبع مقاعد للركاب، المقاعد قابلة للطي الكهربائي، والانزلاق، بواسطة لمسات بسيطة على الشاشة الداعمة لنظام التكنولوجيا والترفيه، وحتى الآن لم تحدد لاند روفر إذا كان هذا المفهوم سيدخل الإنتاج، أو سيتم تطبيقه على أيا من النماذج القائمة.

, المربع نت

الكونسبت الجديد هذا يوظف مجموعة من الميزات التكنولوجية الجديدة مثل ميزة السيارة الشفافة، والتي توفر للسائق رؤية للتضاريس الموجودة اسف السيارة واسف غطاء المحرك من خلال كاميرا والواح عرض في السيارة وغطاء المحرك.

وأبرزت لاند روفر مجموعة من النظم التكنولوجية الجديدة الأخرى مثل واجهة الإنسان والآلة (HMI) الجديدة المدمجة في الكونسبت والتحكم عن بعد في السيارة والذي يضمن للسائق المناورة بالسيارة من دون قيادتها على سرعات بسيطة، الإضاءة الامامية الذكية بميزة التتبع ومزايا مشابهة لأشعة الليزر، التي تسمح بتتبع الإشارات والعلامات المرورية على الطريق.

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2014 2015

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً