جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 11

المربع نت – كشفت شركة “كونتيننتال” لقطع السيارات عن أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد مع تدشينها في النسخة الأعلى في مجال جينيسيس GV80، مع اعتبارها تقنية ثورية لتحسين سلامة السائق.

كونتيننتال صممت حواجز الصورة بشكل يضمن تكوين شكل ثلاثي الأبعاد للعين، وهو أمر مفيد للغاية عند القيادة ونقل صور خريطة الطريق عبر الكاميرات، كما أن النظام يتتبع حركة عين السائق مع تغيير زاوية الصورة الثلاثية الأبعاد بشكل دقيق لتناسب توجه عين السائق، كما يشمل النظام كاميرا لمراقبة تشتت السائق وتنبيهه في حالة النعاس أو إبعاد العين عن الطريق لفترة مطولة.

جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 12

جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 13

وهذه أول خطوة في توجه الشركة لتطوير شاشات ثلاثية الأبعاد لمختلف الوظائف في السيارات مثل أنظمة المعلومات الترفيهية وغيرها، والغرض النهائي هو دمج وسائط التواصل بين السائق والسيارة إلى وحدة موحدة ثلاثية الأبعاد، مع التفاعل عبر الإشارة وإمكانية سحب الخرائط باليد من الشاشة المقابلة للركاب الأمامي إلى شاشة السائق بسهولة، كما يدعم النظام القيادة الذاتية.

ويُذكر أن جينيسيس GV80 الجديدة ستنطلق في الصيف بسعر يبدأ من 48,900 دولار (183,000 ريال) بمحرك تيربو 2.5 لتر بقوة 300 حصان وجير أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع خلفي أو رباعي، مع توفر محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصان.

جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 14 جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 15 جينيسيس GV80 تحصل على أول لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بالعالم 16

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة