, المربع نت

المربع نت – نشرت فولفو عبر القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب إعلان ترويجي مذهل قدمت من خلاله 4 شاحنات جديدة من صنعها، مع التركيز على بيئة القيادة والأمان والإنتاجية.

, المربع نت
وقدمت الشركة السويدية في الإعلان عرض مثير، حيث صنعت برجاً من الشاحنات الأربع الجديدة، وجعلتها حاملة لبعضها، في إشارة لقدرتها جميعا على حمل الأثقال تصل إلى لـ 38 طنا.

أما الجزء الأكثر إثارة في الإعلان، فهو ظهور مدير قسم صناعة الشاحنات بالشركة، “كليس نيلسون”، واقفا أعلى برج الشاحنات، على الشاحنة العلوية التي كانت من طراز فولفو FMX.

يذكر أن الشاحنات الأربع التي ظهرت بالإعلان هي النسخ الأحدث لعام 2020، وهي فولفو FH وفولفو FH16 وفولفو FM وفولفو FMX، وهم يمثلون ثُلثي إنتاج الشركة.

, المربع نت

ولقد زودت فولفو الشاحنات الجديدة بالعديد من التقنيات والأنظمة المتطورة، ومنها نظام معلوماتي جديد مع شاشة أمام السائق بقياس 12 بوصة، وشاشة أخرى تعمل باللمس بقياس 9 بوصات تعرض بيانات نظام الملاحة وتنقل ما تبثه الكاميرا في الخلف، ويُمكن التحكم بهذه الشاشة أيضًا من خلال الأزرار على المقود أو حتى صوتيًا!

وتتفاوت الشاحنات من حيث التجهيز الخاص للمقصورة وفقاً للطراز الخاص بها، فشاحنة المسافات الطويلة مزودة في الخلف بسريرين ورُعي فيها مستوى الضجيج والراحة، وبالمُجمل زاد حجم المقصورة واستُخدمت مرايا جديدة وزادت مساحة الشبابيك بهدف تحسين الرؤية للخارج.

كما جهزت هذه الشاحنات بالعديد من أنظمة السلامة، ومنها نظام الإضاءة المُتكيّف في طرازي FH وFH16، والذي يعمل على رصد النظام حالة الطريق في الأمام ويُعدّل الإضاءة لتقليل انبهار سائقي المركبات الأخرى.

بالإضافة إلى توفير مُثبّت السرعة المُتكيف ACC، وكذلك المُساعد في نزول المنحدرات الذي يعمل على كبح العجلات أوتوماتيكيًا، ونظام الكبح الالكتروني الشامل EBS الذي يشمل الكبح التلقائي والتحكم الإلكتروني بالثبات.

سيارات للبيع من أصحابها

الشاحنات الجديدة شاحنات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.