مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 13

المربع نت – وصلت السيدان الصغيرة هيونداي اكسنت 2020 إلى المملكة العربية السعودية لدى الوكلاء الناغي والوعلان والمجدوعي، وتتميز السيارة بوجود تحديثات ومزايا عديدة، حيث تسعى للحفاظ على كونها واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في السوق المحلي بفضل جودتها واعتماديتها.

وفيما يلي نتعرف على أهم المعلومات عن هيونداي اكسنت 2020:

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 14

1- هيكل خارجي قوي

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 15يوفر هيكل الجسم القوي للغاية في أكسنت حماية لا مثيل لها، حيث تم تعزيز المناطق المهمة بقوة فولاذية فائقة الشد بحيث تلبي مواصفات أحدث معايير السلامة لتفادي التصادم من إدارة المرور والسلامة على الطرق السريعة الوطنية في الولايات المتحدة.

2- صندوق خلفي ذكي

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 16

بمجرد الوقوف على مقربة من الصندوق وخلال ثلاث ثوانٍ يفتح الغطاء تلقائيًا دون الضغط على أي زر، وهي ميزة ضمن العديد من المزايا التي يقدمها المفتاح الذكي للسيارة.

3- ست وسائد هوائية

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 17

توفر 6 وسائد هوائية أقصى حماية شاملة، واحد لكل من السائق وراكب المقعد الأمامي، وسادتان ستارية تعملان على طول المقصورة، بالإضافة إلى وسادتين هوائية جانبية.

4- نوافذ الأمان

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 17

عند اكتشاف شيئا ما  يحجب مسار النافذة التي تنغلق، تقوم ميزة نافذة الأمان تلقائيًا بإيقاف النافذة وعكس إجراء الإغلاق، وه ما يمثل أمر ضروري خاصة في حالة وجود أطفال بالسيارة.

5- ديناميكية التصميم

مميزات هيونداي اكسنت 2020 في السعودية Hyundai Accent 19

استطاعت هيونداي توفير أكبر قدر من الديناميكية في التصميم بفضل الخطوط الإنسانية، وهو ما سيوفر لك تجربة قيادة مريحة وكفاءة في استهلاك الوقود.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة