انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد سيارة مرسيدس بنز جي كلاس واحدة من أكثر سيارات الـ SUV شهرة، والتي تظهر عادة كأنها سيارة الأشرار أو رجال العصابات أو الأفراد الأثرياء والأقوياء الذين لديهم الكثير من المال، وربما يكون هذا غير حقيقياً، ولكن جي كلاس تفرض شخصيتها بفضل تصميمها الصندوقي والجنوط الضخمة وإذا حصلت على إصدار AMG فستضاف القوة إلى ما سبق، خاصة إذا حصلت عليها باللون الأسود غير اللامع.

الآن، ماذا لو كان يمكن أن يكون هناك جي كلاس ولكنها كهربائية، هل ستعطي نفس الانطباع السابق؟ ربما لا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نسخة أكثر محافظة على البيئة من السيارة القوية، فلن يضطر إلى الانتظار طويلاً، حيث أعلن رئيس مرسيدس بنز أن شركته قد بدأت في تطوير إصدار كهربائي من جي كلاس.

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 1

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 2

يذكر أن عام 2019 شهد زيادة في المبيعات لجي كلاس بنسبة 60% ليباع منها حوالي 35,000 سيارة، مما أدى إلى تحطيم الرقم القياسي لعام 2017 البالغ 22,000 سيارة.

وفي النهاية، تتعارض أرقام المبيعات هذه مع فكرة وجود محادثات حول إيقاف جي كلاس، وهي سيارة موجودة منذ عام 1979، وذلك لأنها سيارة تاريخية لشركة صناعة السيارات، وها هي تذهب إلى الطريق الصحيح عن طريق حصولها على إصدار كهربائي بالكامل.

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 3 رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 4 رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 5 رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 6 رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 7

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 8

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 9

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 10

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 11

رئيس مرسيدس: نعمل على تطوير جي كلاس كهربائية بالكامل 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل