المربع نت – بالتعاون مع “جمعية ساعد للبحث والإنقاذ”، تَوَصّلت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف -ممثلة في الدفاع المدني- إلى مركبة ورد بلاغ بشأن سقوطها عبر منحدر يُقَدّر بحوالى 2500 متر بجبل المحمدية في مركز الشفا السياحي.

يجدر بالذكر أن مهمة البحث التي استغرقت قرابة الخمس ساعات بدأت بعد فجر اليوم، وذلك توافقًا مع البلاغ الذي ورد للعمليات، مساء أمس؛ حيث تعامل رجال الدفاع المدني مع الحدث باستخدام الوسائل المناسبة كون المنطقة جبلية وذات ارتفاع شاهق، بالتعاون مع رجال جمعية “ساعد” للبحث والإنقاذ، الذين تمكنوا من النزول انحدارًا معتمدين على الله سبحانه وتعالى ثم الخبرة التي اكتسبوها في مثل هذه الأحداث للوصول إلى موقع المركبة.

العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف!

العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 23

حينها تم إيجاد المركبة على مسافة تصل لحوالى 2500 متر، مجهولة المعالم، وبات حديدها أشبه بـ”العجينة”، دون وجود أي أثر لركاب كانوا يستقلونها أو رصد دماء عليها؛ مما يرجح أن تكون قد سقطت خالية من الركاب، وهو الأمر الذي دفع فريق الأدلة الجنائية لتوثيق المركبة؛ في ظل تواجد مندوبين عن الشرطة، والهلال الأحمر كمباشرين للحالة.

وفي النهاية، يذكر أنه قد سُلمت الحالة للشرطة التي تنظر في حيثيات الواقعة والوصول لهوية المركبة ومعرفة مالكها عبر التحقيقات، وكشف غموض سقوطها؛ في حين كان مشرف المفقودين بجمعية “ساعد” للبحث والإنقاذ سامي الغريبي، قد أكد وفقًا لـ”سبق” تلقيهم البلاغ من قِبَل الدفاع المدني ومشاركتهم في الحالة؛ مشيدًا بجهود فريق الجمعية الذي تولى البحث.

العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 24 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 25 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 26 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 27 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 28 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 29 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 30 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 31 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 32 العثور على سيارة سقطت من ارتفاع 2500م بالطائف! 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل