المربع نت – يعتقد جاسوس السيارات “إرفين ميزاي” فيما سمعه من اثنين من مهندسي سيارات فورد موستانج عندما كانو يتناقشون ما يخص النموذج الأولي من سيارة فورد موستانج 2015/2016 الجديدة ان فورد  تعمل على سيارة V10 موستانج ، لكن ماذا يعنون بقولهم : ” انها سيارة 10 و ليست 8 ” ؟

هل يمكن أن تكون شركة سيارات فورد حقا تعمل على سيارة V10 موستانج ؟!!  يبدو هذا من المستبعد جدا ، و لكنه ليس من المستحيل تماما مع بعض الخيال ، و هل ستدخل فورد جديا في صفحة جديدة من الأداء مع سيارة موستانج ، هل توافق على ذلك؟

صور تجسسية تكشف فورد موستنج القادمة اثناء اختبارها في لوس انجلوس Mustang

و حيث انه ليس هناك اية وسيلة لقول ماذا من الممكن ان يعني ما قاله المهندسين الى من يتحدث اليهم مباشرة ،  ولا يمكن تصور سيناريو معقول للاحداث المتعلقة بسيارة موستانج ، علينا اذا أن ننتظر لنعرف ما يخبأه هذا النموذج الاختباري المموه تحت غطاء محرك السيارة .

هذه طبعة خاصة أخرى ، قد تكون واحدة من السيارات عالية الأداء القادمة موديل شيلبي GT350 أو موديل GT500 أو نسخة أخرى تم ضبطها بمحرك وحشي V8 سعة 5.8 لتر ينتج قوة 662 حصان و 631 رطل.قدم من عزم الدوران .

قبل ان تقرر نظريتك حول ماهية السيارة الجديدة فورد موستانج عليك ان تعرف ما قاله جاسوس السيارات اولا بخصص ما يعتقد انه سمعه .

يقول إرفين ميزاي : ” رأيت هذه الموستانج في وقت سابق اليوم و التقطت لها بعض الصور” و اضاف : ” لم يكن السائق  ثرثارا ، على عكس المساعد الذي كان يجاوره (كانت سيارة تشيفي متوقفة خلف سيارة موستانج )  لقد أعطيتهم بعض الحرية ، لأنه قبل كل شيء ، لديهم وظيفة عليهم القيام بها ” .

و يقول إرفي : ” مما أستطعت أن أراه ، فقد زودت سيارة موستنج الجديدة بنظام عوادم مزدوجة و على جانبي السيارة ركبت اطارات عجلات من نوع  ميشلان مقاس 22 بوصة ، و لم اتمكن من التحقيق في أي جانب من جوانب السيارة أو غطاء محرك السيارة ، ربما تكون لديك نظرة افضل مني لهذه الأمور اذا أمعنت النظر في الصور ، اما ما تمكنت انا من رؤيته ( و هو ما لا يظهر في الصور) هو مصابيح من نوعLED  تحت المصابيح الأمامية في شكل حرف J على غرار ما تراه على سيارة لكزس الجديدة ولكن من دون زاوية حادة ” .

وقال ارفين : ” أي اضواء خضراء تراها في الصور هو وهج من  الزجاج الأمامي ، هذه الصور من هاتف خلوي في يوم حار بالقرب من جادة سان فيسنتي في لوس انجلوس شرق بيفرلي هيلز ” .

U-Spy-Mustang-V10-3_thumb[1] U-Spy-Mustang-V10-0_thumb[1] U-Spy-Mustang-V10-1_thumb[1] U-Spy-Mustang-V10-2 U-Spy-Mustang-V10-2_thumb[1]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل