"بالصور" مرسيدس اس كلاس 2014 جديدة تشتعل فيها النيران بعد شرائها بأسبوعين 3

المربع نت – تعرضت سيارة جديدة من مرسيدس إس كلاس 2014 Mercedes S-Class  لحادث اشتعال غريب مضى على شرائها اقل من أسبوعان وقد اصابها أضرار بالغة جراء اشتعال النيران تحت غطاء المحرك .

السيارة  مرسيدس إس كلاس 2014  مملوكة لزوجين متقاعدين من ولاية نورث راين ويستفاليا الألمانية ولحسن الحظ  لم يصيبهم اى مكروه وقع الحادث خلال سير السيارة على طريق  أورليتش شتوكل حيث أوقف السيارة المالك على جانب الطريق بعد شعوره بوجود حرارة فائقة بالمحرك  في ثاوني معدود كانت اشتعلت النار في السيارة وهرع أشخاص يعملون في شركة  تجارية مجاورة إلى مكان الحادث حيث إستطاعوا بمساعدة بعض المارة إخماد النيران المندلعة في المحرك .

"بالصور" مرسيدس اس كلاس 2014 جديدة تشتعل فيها النيران بعد شرائها بأسبوعين 4

ثم وصلت فرقة مطافئ تتكون من 18 إطفائيا و ثلاث سيارات إلى مسرح الحادث , لكن بعد فوات الأوان حيث تعرضت السيدان الألمانية الأنيقة لدمار كلي أسفل غطاء المحرك , كما تضررت أيضا العجلتان الأماميتان للسيارة و إخترق دخان الحريق مقصورة الركاب .

واضح  من الصور المنشورة أدناه  للحادث الغريب ،الموقع الدقيق لمصدر الاشتعال وهو غرفة المحرك مما ادى الى انصهر غطاء المحرك بالكامل ، لكن ليس الجزء الأمامي من حجرة المحرك  لانه بدى من خلال  الصور بشكل جيد  لكن الجزء الخلفي من غطاء السيارة هو الذي بدي منصهر بالكامل.

Mercedes-S-Class-Fire-8[2] Mercedes-S-Class-Fire-0 Mercedes-S-Class-Fire-1[2] Mercedes-S-Class-Fire-2[2] Mercedes-S-Class-Fire-3[2] Mercedes-S-Class-Fire-4[2] Mercedes-S-Class-Fire-5[2] Mercedes-S-Class-Fire-7[2]

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة