22 فبراير، 2020 6:30 م منذ 1 شهر, 1 أسبوع

“بالفيديو” رولزرويس كولينان تجرب الدريفت.. فهل تنجح؟

A A A

المربع نت – على الورق، لا ينبغي أن تواجه رولز رويس كولينان مشكلة فيما يتعلق بالدريفت، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بإصدار Black Badge الذي يظهر في الفيديو، والذي يمتلك قوة 600 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر، ونظام دفع كلي.

ولكن هذا الفيديو من أوتوكار، يسعى إلى الإجابة على سؤالنا، وهو هل تستطيع رولز رويس كولينان الثقيلة الدريفت؟ أوتوكار تقول نعم، ولكن بعد مشاهدتنا للفيديو، يبدو أنها لم تقم بذلك بشكل مقنع، فعلى الرغم من قوة كولينان الكبيرة، إلا أنها لم تستطع القيام بالدريفت بشكل مثالي، فنحن نعتقد أن المشكلة ليست مشكلة في الطاقة، وإنما في التقنيات التي تحمي السيارة.

فعلى الرغم من إيقاف تشغيل كل أنظمة التحكم في التسارع والاستقرار، فلا يمكن تعطيل نظام حماية كولينان Rollover، وذلك نظراً لأن سيارة كولينان ذات الوزن الكبير الذي يصل إلى ثلاثة أطنان قد يكون من الخطر أن تنحرف بهذا الشكل الخطير، لذا فإن أنظمة الحماية تتدخل للحفاظ على جعلها تسير في خط مستقيم.

ليس ذلك ما حدث فقط، فيبدو أن كولينان لم تكن راضية عما يُفعل بها، حيث ظهرت رسالة خطأ لنظام الدفع الكلي على شاشة النظام الترفيهي بعد بضعة محاولات، والآن، هل ترون أن السيارة يجب أن يقل وزنها بشكل كاف لتتمكن من تقديم أداء استعراضي أفضل؟ أم أنها مثالية برأيكم؟ شاركونا آراءكم.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
251