"بالصور" رصد جيب رنجيد 2015 الجديد كلياً في مواقف الشركة Jeep Renegade 3

المربع نت – رصدت للمرة الاولى سيارة من نوع جيب رنجيد 2015، أحد هواة السيارات قام بتصوير سيارة الجيب الصغيرة الجديدة في موقف للسيارات في ميتشغان.

جيب رنجيد 2015، التي تستند إلى نفس منصة 500L، ستساعد في دفع مجموعة فيات كرايسلر وعلامتها التجارية ولو قليلاً في السوق الأوروبي، حيث أن هذه السيارات الصغيرة الكروس أوفر تلاقي نجاحاً جيداً في سوق القارة العجوز، فضلاً عن توقعات بنجاحها في السوق الأمريكي أيضاً.

"بالصور" رصد جيب رنجيد 2015 الجديد كلياً في مواقف الشركة Jeep Renegade 4

بالنسبة لسوق الولايات المتحدة، جيب ستقدم رينيجيد مع محركات وقود 1.4 أو 2.4 لتر، نقل الحركة سيكون من خلال ناقل الحركة الاوتوماتيكي من تسع سرعات، تماماً مثل الموجود على شيروكي الجديدة، كما ان سوق الولايات المتحدة سيكون لها نموذج بناقل حركة يدوي.

السعر لم يعلن عنه رسمياً حتى الآن، ولكن الشائعات تتحدث عن ان السعر سيكون 18,595 دولار، في حين ان النموذج المجهز جيداً سيكلف 25,895 دولار، نموذج Trailhawk. الجيب الصغيرة هذه من المتوقع أن تكون في معارض السيارات بداية من الربع الأول للعام 2015، والمعروف أن جيب ستعرض نسخة رينجيد الجديدة هذه في معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل، ومن المتوقع ان تعرض جيب المزيد من المعلومات عن السعر والتوافر.

Jeep-Renegade-US-3 Jeep-Renegade-US-1 Jeep-Renegade-US-5 Jeep-Renegade-US-2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة