جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 19

المربع نت – لا يهم تاريخ وعراقة أي علامة في عصرنا الحالي، والذي يشهد تقلبات هائلة في اتجاهات السوق وتفضيلاته، بخاسرين وفائزين جدد حول العالم، ومن آخر الخاسرين هي علامة هولدن التابعة لجنرال موتورز في أستراليا ونيوزلندا.

جنرال موتورز قررت إنهاء علامة هولدن بعد 160 عاما من تدشينها، ويأتي هذا بعد توقف إنتاج بعض أهم موديلات هولدن مثل كومودور واسترا وانهيار مبيعات العلامة، ورغبة جنرال موتورز بترك الدول بمقود على اليمين في السيارات لتسريع وتنظيم عمليات الإنتاج العالمية وتحسين الهوامش الربحية.

جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 20

جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 21

وقد تركت جنرال موتورز عدة دول أخرى بسيارات ذات مقود على اليمين، مثل بريطانيا والهند واليابان وجنوب أفريقيا.. ومن المقدر تسريح حوالي 600 موظف لعلامة هولدن مع إيقافها.

مع ذلك لن تتخلى جنرال موتورز عن أستراليا ونيوزلندا تماما، مع الاستمرار في طرح بعض الموديلات الخاصة مثل شيفروليه كمارو SS وكمارو ZL1 وربما كاديلاك اسكاليد الجديدة.

جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 22 جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 23  جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 24 جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 25 جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 26 جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 27 جنرال موتورز تعلن رسمياً وقف علامة هولدن لهذه الأسباب 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة