المربع نت – وصلت سيارة جي ايه سي GN8 موديل 2020 العائلية ذات السبع مقاعد إلى المملكة مؤخراً عبر معارض شركة الجميح للسيارات مؤخراً، وبعد أن قمنا بتجربة قيادتها، دعونا نلقي نظرة على أبرز المعلومات عنها.

التصميم

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار

تتميز جي ايه سي GN8  بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة جي أيه سي التصميمية، حيث أنها تأتي كسيارة ميني فان راقية موجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات الراقية التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي يخطف الأعين دون التضحية بالعملية، ما يظهر عبر خطوط السيارة البارزة، حيث تمزج GN8 بين الأناقة والقوة والمتانة، وفي الوقت نفسه من خلال تصميم مستوحى من اليخوت الفاخرة.

المقصورة

أما داخلياً، فتعكس المقصورة الفخمة لـ جي أيه سي GN8 بتفاصيلها حرص الشركة في كل ما تقدمة لعملائها، والتي تتضح في الحزمة المميزة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني يمكن التحكم بها كهربائياً لتغيير وضعيات الجلوس مصحوبة بخاصية التهوية ، وفتحة سقف بانورامية. كما تتوفر في المقصورة تقنية إضاءة LED داخلية بـ32 لون، وخاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء.

التقنيات

كما توفر جي أيه سي GN8، ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح. بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.1 بوصة داعمة لنظامApple Car Play ، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي.

المحرك

هذا وتتوفر جي ايه سي GN8 بمحرك 2.0 Turbo من الجيل الثاني بـ 4 أسطوانات وقوة 200 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر يقدم أداءً جيداً على الطرقات بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ستة سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وديناميكية الاستجابة.

الأسعار

– فئة نص فل: 109,000 ريال غير شامل الضريبة ورسوم النقل – ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات – عقد صيانة 100,000 كيلومتر أو 3 سنوات أيهما أسبق

– فئة فل كامل: 119,000 ريال غير شامل الضريبة ورسوم النقل – ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات – عقد صيانة 100,000 كيلومتر أو 3 سنوات أيهما أسبق

 

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 15

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 16

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 17

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 18

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 19

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 20

تجربة قيادة أفخم فان صيني من جي ايه سي الجميح GN8 + المواصفات والأسعار 21

 

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

هيونداي سوناتا 2022

قبل 11 ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل