, المربع نت

المربع نت – وصلت سيارة جي ايه سي GN8 موديل 2020 العائلية ذات السبع مقاعد إلى المملكة مؤخراً عبر معارض شركة الجميح للسيارات مؤخراً، وبعد أن قمنا بتجربة قيادتها، دعونا نلقي نظرة على أبرز المعلومات عنها.

التصميم

تتميز جي ايه سي GN8  بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة جي أيه سي التصميمية، حيث أنها تأتي كسيارة ميني فان راقية موجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات الراقية التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي يخطف الأعين دون التضحية بالعملية، ما يظهر عبر خطوط السيارة البارزة، حيث تمزج GN8 بين الأناقة والقوة والمتانة، وفي الوقت نفسه من خلال تصميم مستوحى من اليخوت الفاخرة.

المقصورة

أما داخلياً، فتعكس المقصورة الفخمة لـ جي أيه سي GN8 بتفاصيلها حرص الشركة في كل ما تقدمة لعملائها، والتي تتضح في الحزمة المميزة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني يمكن التحكم بها كهربائياً لتغيير وضعيات الجلوس مصحوبة بخاصية التهوية ، وفتحة سقف بانورامية. كما تتوفر في المقصورة تقنية إضاءة LED داخلية بـ32 لون، وخاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء.

التقنيات

كما توفر جي أيه سي GN8، ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح. بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.1 بوصة داعمة لنظامApple Car Play ، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي.

المحرك

هذا وتتوفر جي ايه سي GN8 بمحرك 2.0 Turbo من الجيل الثاني بـ 4 أسطوانات وقوة 200 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر يقدم أداءً جيداً على الطرقات بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ستة سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وديناميكية الاستجابة.

الأسعار

– فئة نص فل: 109,000 ريال غير شامل الضريبة ورسوم النقل – ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات – عقد صيانة 100,000 كيلومتر أو 3 سنوات أيهما أسبق

– فئة فل كامل: 119,000 ريال غير شامل الضريبة ورسوم النقل – ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات – عقد صيانة 100,000 كيلومتر أو 3 سنوات أيهما أسبق

 

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.