"بالصور" داتسون on-Do تنطلق لأول مرة في روسيا 3

المربع نت – كانت لدينا فرصة فيما سبق القاء نظرة خاطفة على طراز داتسون في وقت مضى في روسيا في بداية العام ، والآن، للمرة الاولى اطلاق النموذج الرسمي في عرضا خاصا في موسكو يوم الجمعة الماضي.

السيارة داتسون on-Do يقول انها علامة تجارية تحالف بين شركتي رينو ونيسان ومعنى داتسون كلمة يابانية “DO” التي تعني “الطريق” و “تتحرك”، والكلمة الروسية”ON” تعنى القوة والأداء والرجولة “.

"بالصور" داتسون on-Do تنطلق لأول مرة في روسيا 4

شركة افتوفاز أشارت في بيان لها إلى أن هذا الموديل تم تصميمه خصيصًا للسوق الروسية وسيصبح إطلاقه خطوة هامة في توسع الماركة بالعالم.

ولفت البيان إلى أن الشركة تعتزم إطلاق موديلين آخرين من أسرة “داتسون” في روسيا لتبلغ مبيعاتها في العام القادم 100 ألف سيارة، ما سيشكل ثلث السيارات التي تبيعها شركة “ابريل” في روسيا.

كما لا تستبعد الشركة تصدير تلك السيارات إلى خارج روسيا، علما أن القدرات الإنتاجية التي تمتلكها “أوتوفاز” تسمح لها بتنفيذ هذه المهمة.

داتسون مع أربعة أبواب، بخمسة مقاعد طويلة القامة، بمحرك بنزيني 1.6 لتر ينتج قوة 87 حصانا.

وفقا لداتسون، و”on-Do  “سيتم بيعها بأسعار جذابة اقل من 000 400 روبل [ بما يساوي 11،340 دولار أو 8240 € ] “، مع أسعار مفصلة يتم الافراج عنها في أقرب وقت مع بدء المبيعات في صيف عام 2014، من خلال شبكة 25 مركزا لبيع سيارات هذه الماركة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة