المربع نت – لا أحد يدري لماذا قررت  مرسيدس بنز جذب الإنتباه نحو طرازها الرياضي المستقبلي  GT AMG أو SLC  لكنها حققت هدفها بالتأكيد بتطبيق غطاء تمويه باللونين الأخضر الفاتح و الأسود على السيارة خلال إنطلاقها عبر طرق برشلونة بإسبانيا .

و مع ذلك , لم نتمكن من رؤية تفاصيل السيارة سوى تصميمها الجانبي الذي يثبت صحة الشائعات التي دارت مؤخرا أن مصممي مرسيدس بنز  قد إستوحوا تصميم  GT AMG “جي تي إيه إم جي”  من سيارة السباق  مرسيدس 300 SL طراز 1952 التي خاضت سباق كاريرا باناميريكانا بينما أكد مسئولو  مرسيدس  أن السيارة الرياضية ستكون أجمل إبداعاتهم على الإطلاق .

صور تجسسية تلتقط مرسيدس GT AMG خلال إنطلاقها في شوارع برشلونة

بسعر أقل من  SLS AMG , سوف تقترب  GT AMG  من منطقة  بورش 911  و  بورش كاريرا S  / تيربو  و ربما حتى  جاكوار F-R.

سوف تتشارك السيارة في عدد من المكونات مع SLS AMG  بما في ذلك الهيكل الألمنيوم لكنها ستكون أصغر حجما و أخف وزنا عنها بكثير .

سوف يستمد الطراز قوته من محرك تيربو مزدوج  في 8 مطور حديثا لدى  مرسيدس  سعة 4 ليتر و الموجود أيضا في الطراز  C63 AMG و الذي تناهز قوته الحصانية 480 حصانا في نسخته القياسية بينما تقفز قوته إلى 600 حصانا في النسخة  بلاك إيدشن  مرسيدس  سوف تُقدم  AMG GT  الجديدة في النصف الثاني من 2014 .

New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona0[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona1[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona2 New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona2[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona3[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona4[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona5[3] New-Mercedes-AMG-GT-Barcelona6[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل