المربع نت – تناقلت شائعات عودة همر منذ 2014 والآن ستعود العلامة الأيقونية أخيرا، هذه المرة تحت علامة جمس كسيارة بيك اب كهربائية، ونعرض لكم هنا كل ما نعرفه عن الموديل المثير.

نعلم أن همر الجديدة ستتعدى قوتها 1000 حصان بعزم دوران محوري 1,600 نيوتن.متر، مع تسارعها إلى 96 كم\س في 3.0 ثانية، أي أسرع من سيارات خارقة عديدة.. كما ستكون البيك اب جاهزة لجميع أنواع التضاريس مع بنائها في مصنع Detroit-Hamtramck الأمريكي لجنرال موتورز بجوار كاديلاك اسكاليد الجديدة، وسيتم تدشينها رسميا في العشرين من مايو.

كل ما نعرفه عن جمس همر القادمة بقوة ألف حصان+الشكل المتوقع

كل ما نعرفه عن جمس همر القادمة بقوة ألف حصان+الشكل المتوقع 7

السؤال هل ستركز جمس على تقديم موديل يميل إلى كونه SUV جريئة أم بيك اب تقليدية أم شيء في المنتصف؟ .. لا نعلم بعد، ولكن جمس وعدت مسبقا بتقديم خيار AT4 للتضاريس الوعرة في جميع موديلاتها، ما يعني أن همر قد تحصل على نسخة أكثر جراءة وقوة لاحقا.

الصورة التشويقية الوحيدة للسيارة كشفت عن شبك أمامي بستة شقوق وحروف “HUMMER” عليها، مع مصابيح أمامية LED مربعة وشعار جمس، مع مصابيح فريدة على غطاء المحرك والسقف.

كل ما نعرفه عن جمس همر القادمة بقوة ألف حصان+الشكل المتوقع 8

السعر 

جمس لم تكشف عن سعر هامر ولكن بإمكاننا التخمين.. ريفيان R1T بيك اب الكهربائية القادمة ستكلف حوالي 69,000 دولار (258,000 ريال)، بينما سيبدأ سعر تيسلا سايبرتراك من 40,000 دولار (150,000 ريال).. وبما أن جمس تعتبر نفسها “علامة البيك اب الفاخرة” الوحيدة في العالم، قد نرى سعرا قريبا من R1T، ربنما في حدود الـ 70,000 دولار (262,000 ريال).

https://www.youtube.com/watch?v=W7UQGPOQaBU

كل ما نعرفه عن جمس همر القادمة بقوة ألف حصان+الشكل المتوقع 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل