لينكون تتحالف مع منافسة تيسلا لطرح سيارة كهربائية 9

المربع نت – أعلنت لينكون في بيان صحفي عن اتفاقها مع ريفيان التي تنافس تيسلا على تعاونهما على تطوير سيارة كهربائية جديدة تعتمد على قاعدة عجلات Skateboard الخاصة بريفيان.

تبقي الشركتين كثيراً من تفاصيل الاتفاق في إطار السرية، فيما أكدت لينكون أن سيارتها الكهربائية الأولى “ستحتوي على تقنيات متقدمة وأساسية”، لكنها في نفس الوقت ستحافظ على الخصائص الأساسية لسياراتها الفاخرة.

لينكون تتحالف مع منافسة تيسلا لطرح سيارة كهربائية 10

وعلى الرغم من عدم كشف الشركتين عن تفاصيل السيارة الكهربائية الجديدة، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة ريفيان “آر.جيه سكارينج” كان قد أكد صرح سابقاً: “أن الطراز الجديد سيكون منتجا مختلفا عن سيارتنا من فئة إس.يو.في، لكنه سيظل في إطار فئة إس.يو.في”.

لينكون تتحالف مع منافسة تيسلا لطرح سيارة كهربائية 11
يذكر أن الشركة الأمريكية كانت قد طرحت 4 سيارات جديدة من فئة إس.يو.في، ومنها أفياتور وكروسير ونافيجيتور، خلال السنوات الثلاث الماضية، وهو ما ساعد على زيادة مبيعاتها حول العالم.

وفي لقاء صحفي مع جوي فالوتيكو رئيس لينكون، قال فيه: “العمل مع ريفيان يمثل نقطة محورية بالنسبة لنا، ونحن نمضي قدما نحو مستقبل يتضمن السيارات الكهربائية بالكامل”.

لينكون تتحالف مع منافسة تيسلا لطرح سيارة كهربائية 12

وأضاف فالوتيكو: “أن الطراز الجديد سينقل العلامة التجارية للشركة إلى مكان جديد، حيث تكون السيارات منعدمة العوادم وسهلة القيادة ومتصلة بالإنترنت”.

لينكون تتحالف مع منافسة تيسلا لطرح سيارة كهربائية 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة