تويوتا فورتشنر 2021 فيس لفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 9

المربع نت – بدأت تويوتا اختبار فورتشنر فيس لفت الـ SUV حيث تم رصد السيارة  لأول مرة مؤخراً في تايلاند، والجدير بالذكر أن الجيل الحالي من فورتشنر ظهر لأول مرة في عام 2015، وكان النموذج الاختباري مموه بشدة، لكن بإلقاء نظرة فاحصة على السيارة سنلاحظ بعض تعديلات التصميم.

في البداية يبدو أن المصد والشبك الأمامي تم تحديثهم بطريقة مستوحاة من راف فور الأحدث، ومن المتوقع أن يحصل المصد الأمامي على مصابيح ضباب أفقية أكثر مثل تلك المستخدمة في فورتشنر TRD سبورتيفو، كما ستحصل فورتشنر الجديدة على مصابيح أمامية وخلفية معاد تصميمها، بالإضافة إلى تغييرات صغيرة في ألواح السيارة، كما ستحصل على جنوط بتصميم جديد أيضاً.

تويوتا فورتشنر 2021 فيس لفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 10

أما بالنسبة للتحديثات الداخلية، فلا يوجد معلومات عنها بعد، لكننا نتوقع حصولها على نظام ترفيهي أفضل وتغييرات طفيفة أخرى بالمقصورة.

وفيما يتعلق بالمحركات، فيتم بيع فورتشنر الحالية مع العديد من خيارات المحركات البنزين والديزل حول العالم، مثل محركات البنزين 2.7 و4 لتر ومحركات الديزل 2.4 و2.8 و3 لتر.

تويوتا فورتشنر 2021 فيس لفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 11 تويوتا فورتشنر 2021 فيس لفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 12 تويوتا فورتشنر 2021 فيس لفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة