"فيديو" شاهد سيارة ابناء مدير جامعة الجوف بعد الحادث 3

المربع نت – أكّد مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية، عبد الله السليمان، أن الحادث الذي راح ضحيته 5 من أبناء مدير جامعة الجوف، مساء يوم السبت الماضي، سببه التجاوز الخاطئ من قبل الشاحنة التي اصطدمت بهم، وفقاً لتقرير المرور، نافياً أن تكون تحويلة مشروع إعادة تهيئة جزء من طريق (الهفوف – سلوى) سبباً في وقوع الحادث.

وأوضح السليمان وفقاً لـ”اليوم”، أن التحويلة التي وقع عندها الحادث، لا يوجد عليها أية ملاحظات وتمت مراعاة عوامل الأمن والسلامة فيها للحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق، حيث يوجد بها لوحات إرشادية لتحديد السرعة وأسهم مضيئة بكلا الجانبين.

"فيديو" شاهد سيارة ابناء مدير جامعة الجوف بعد الحادث 4

من جانب آخر، تلقى والد الضحايا، الدكتور إسماعيل البشري، مدير جامعة الجوف، العزاء في أبنائه الخمسة، في منزل أسرته بالرياض أمس، حيث توافد عددٌ كبير من المسؤولين الحكوميين ومندوبين لأمراء المناطق لتقديم واجب العزاء، بالإضافة إلى جموع من المواطنين.

جدير بالذكر بأن الحادث المروري وقع قبل يومين، على الطريق الواقع بين منطقتي سلوى والبطحاء بالشرقية، وراح ضحيته 5 من أبناء مدير جامعة الجوف، ثلاثة أولاد وبنتان، بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة وجهاً لوجه، أثناء عودتهم من دبي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=mewlrxYK1Iw[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة