فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 21

المربع نت – في عام 1966، دخلت فورد في منافسة صعبة للفوز بـ Le Mans ضد فيراري، والتي فازت بالسباق لستة أعوام متتالية قبلها حتى الفوز التاريخي الصادم لفورد بسيارة GT40، والآن تتحد فيراري وفورد في منافسة أخرى صعبة، هذه المرة في الأوسكار مع حصول فيلم Ford v Ferrari على أربع ترشيحات مختلفة، منهم لجائزة أفضل فيلم.

الفيلم سيواجه منافسة شرسة من ثمانية أفلام أخرى مثل جوكر وIrishman و Marriage Story و 1917 وParasite و Once Upon a Time in Hollywood.

فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 22

توجد فرصة أخرى حقيقية لفوز الفيلم في قائمة أفضل مؤثرات صوتية لاتحاد أصوات محرك الثمانية سلندر لـ GT40 ومحرك الـ V12 لفيراري لإنتاج سيمفونية رائعة من القوة، مع تقديم الممثلين مات دامون وكريشان بيل لأداء ممتاز في الفيلم.

سنعرف النتائج مع بدء حفل الأوسكار الثاني والتسعين في فبراير 9.

فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 23 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 24 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 25 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 26 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 27 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 28 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 29 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 30 فيلم Ford v Ferrari يحصل على أربع ترشيحات للأوسكار 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة