18 ديسمبر، 2019 3:33 م منذ 5 أشهر, 1 أسبوع

نظرة على بيك أب وينجل 7 2020 في معرض السيارات السعودي الدولي

A A A

المربع نت – تعرف شركة جريت وول موتورز بأنها واحدة من كبرى الشركات الصينية المصنعة لسيارات الـSUV والبيك اب، حيث تعد واحدة من أفضل 10 شركات خاصة صينية، ما ينعكس على بيك اب وينجل 7 موديل 2020، والتي تصدر لأكثر من 120 دولة بفضل ما تقدمه من أداء وكفاءة واعتمادية عالية، ولهذا نلقي اليوم نظرة على هذا الطراز المميز بعد تدشينه في معرض السيارات السعودي الدولي 2019.

تمتاز جريت وول وينجل 7 بكونها مصممة كي تحتمل الطرق الوعرة المختلفة عبر عجلات 16 إنش مميزة وهيكلها القاسي والمتين ذو الخطوط العضلية والرفارف العريضة، إلى جانب المصابيح الأمامية الممتدة للخلف.

أما المقصورة، فهي تقدم لنا عدة مميزات راقية تتضمن كسوة جلدية للمقاعد والأبواب، إضافة إلى عجلة قيادة مريحة متعددة الوظائف ودعم لمثبت السرعة، إضافة لشاشة لمسية كبيرة لنظام الترفيهي والمعلوماتي وشاشة رقمية أخرى للعدادات مع مقبس شحن 12 فولت.

تتضمن أنظمة الأمان في بيك اب جريت وول وينجل 7 المدمجة كل من نظام ثبات الكتروني حديث، تشغيل الإضاءة حتى الوصول لباب المنزل، نظام المساعدة في بدء صعود المنحدرات، كاميرا خلفية، مستشعرات خلفية، ومراقب لضغط الهواء في الإطارات.

تأتي وينجل 7 بمحرك تيربو ديزل 2.0 لتر عالي الكفاءة، وهو بقوة 143 حصان وعزم دوران 315 نيوتن.متر، وذلك بمتوسط استهلاك وقود 7.6 لتر/100 كم فقط مع نظام دفع رباعي تبادلي، حيث يعمل في الظروف العادية بدفع أمامي لتوفير الوقود، مع إمكانية استخدام الدفع الرباعي بالطرق الوعرة فقط.

لمزيد من المعلومات عن سيارات جريت وول أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم الإطلاع على الموقع الإلكتروني GREATWALL.SA أو عبر الإتصال بالرقم الموّحد 920000166.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
267