"بالفيديو" جمس سييرا تستخدم عجلات مربعة لإجراء تجربة علميّة 3

المربع نت – منذ اختراع السيارات، وهناك حقيقة واحدة ثابتة، وهي أن العجلات مستديرة، وذلك لأنه الشكل المثالي الذي يجب استخدامه من أجل أن تسير السيارة للأمام والخلف، ولا نعتقد أن ذلك سيتغير في المستقبل القريب.

على الرغم من ذلك، أراد هؤلاء الشباب من قناة WhistlinDiesel على يوتيوب رؤية ما سيكون عليه الحال عند تركيب عجلات مربعة على سيارة جمس سييرا، ويمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل، وهي تجربة قيادة سيئة للغاية، ويذكر أن Mythbusters قامت بإجراء نفس التجربة من قبل على سيارة بيك آب أيضاً.

"بالفيديو" جمس سييرا تستخدم عجلات مربعة لإجراء تجربة علميّة 4

فيديو WhistlinDiesel:

في مقطع فيديو Mythbusters، وصلت السيارة إلى سرعة 29 كم/س فقط، ونعتقد أن WhistlinDiesel كانوا يحاولون الانطلاق بسرعة أكبر من سيارة Mythbusters، ونعتقد أنهم فعلوا ذلك، لكن هناك اختلافات كبيرة.

فبينما قام Mythbusters، بالسير على أرضية صلبة، فإن جمس سييرا كانت تسير على أرض ترابية، وعلى الرغم من ذلك، دعونا لا نأخذ الفيديو على محمل الجد، حيث يبدو كأنه فيديو مرح، وهي ليست المرة الأولى التي نرى فيها شخصاً يحاول استخدام عجلات مربعة، حيث قام ميكانيكي هولندي يدعى ماستر ميلو بنفس الشيء من قبل ولكن باستخدام سيارة أوبل كورسا هاتشباك، ما هو الفيديو الأفضل برأيكم؟

فيديو Mythbusters:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس سييرا 2018 في أبهــــا

قبل 3 أيام
غير محدد
أبهــــا

جمس سييرا 2017 في الرياض بسعر 125 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
125,000 ريال سعودي
الرياض

جمس سييرا 2006 في الرياض

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

جمس سييرا 2017 في خميس مشيط بسعر 80 ألف ريال سعودي

قبل أسبوع
80,000 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة