أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 13

المربع نت – تخطط شركة أستون مارتن لاستخدام معرض CES للكشف عن تقنية مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي تعرض فيديو من ثلاثة كاميرات مختلفة، وتم تصميم التقنية ليتم استخدامها في الموديلات المستقبلية، وسيتم عرضها في سيارة DBS Superleggera.

تحتوي السيارة التي ستُعرض عليها التقنية على نظام مراقبة يتكون من كاميرا مثبتة على السقف وكاميرات جانبية مثبتتان بشكل منفصل في المرايا الجانبية، ويتم إرسال الصورة من هذه الكاميرات إلى مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي توفر للسائق نظرة شاملة على ما يحيط السيارة، والجدير بالذكر أن DBS Superleggera هذه تمتلك مرايا جانبية تقليدية بالإضافة إلى الكاميرات سالفة الذكر.

أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 14

أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 15

ستكون هذه التقنية الجديدة حلاً أكثر عملية وشمولية من الكاميرات الجانبية وحدها، وذلك لتلبية متطلبات صناعة السيارات والسائق والسلامة والمتطلبات التنظيمية العالمية، ومن الصعب الجدال مع ذلك، لأن أودي e-tron لديها كاميرات جانبية في بعض الأسواق، ولكن في الولايات المتحدة يتم استخدام مرايا تقليدية للوفاء بقواعد السلامة، ولكن التقنية الجديدة ستضيف تكلفة وتعقيد لأن هناك حاجة إلى تصميمين مختلفين لطراز واحد.

وإلى جانب تلبيتها لمجموعة واسعة من اللوائح، فإن استخدام المرايا التقليدية والكاميرات يعني أنه يمكنك دائماً رؤية ما يوجد خلفك حتى لو تعطلت الكاميرات أو تم تغطيتها بالجليد، كما قالت الشركة أن مرآة الرؤية الخلفية الرقمية تعمل كشاشة LCD أو مرآة رؤية خلفية عادية.

أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 16  أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 17 أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 18 أول نظرة على تقنية المرآة الخلفية الرقمية للسيارات 19

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

اف جي مديل 2015

قبل 22 ساعة
45,000 ريال سعودي
رفحاء

تويوتا كامري 2014 في جدة

قبل 17 ساعة
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة