"بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 17

المربع نت – شاركت شركة توزيع وتسويق السيارات (وكيل سيارات هافال وجريت وول في المملكة) في معرض السيارات الدولي بمركز الحارثي للمعارض بجدة، حيث أطلقت الطراز الجديد من ونجل سيارات النقل الخفيف ، ونجل 7 ذات جيل جديد من محركات الديزل بسعة 2.0 لتر تيربو وقوة 143 حصان مزود بناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات ونظام قيادة دفع رباعي أو دفع خلفي حسب الفئة.

تميّز ونجل 7 عن بقية طرازات ونجل الحالية بتصميم خارجي شرس، أضواء أمامية LED نهارية مدمجة بتصميم الكرستال الألماسي مدعم بشبك تهوية وصدام يشبه وجه الأسد. بالإضافة إلى ديكور وتجهيزات داخلية عالية الجودة و مريحة مثل وجود شاشة ترفيهية 9 بوصة ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً.

"بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 18

أما بالنسبة لخواص الأمان والسلامة، فتمتاز السيارة بهيكل متين وتوفر 6 وسائد هوائية مزودة بكاميرا خلفية و رادار خلفي ، وأنظمة الأمان الذكية مثل نظام الثبات الإلكتروني الجيل التاسع من بوش، نظام التحكم في السرعة، نظام مراقبة ضغط الإطارات وغيرها مما يجعلها السيارة المثالية للحياة العملية.

لمزيد من المعلومات عن سيارات جريت وول أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم الإطلاع على الموقع الإلكتروني GREATWALL.SA أو عبر الإتصال بالرقم الموّحد 920000166.

"بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 19 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 20 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 21 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 22 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 23 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 24 "بالصور" وينجل 7 بيك أب تنطلق في معرض السيارات السعودي الدولي 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة