, المربع نت

المربع نت – أصبحنا الآن نعلم حقيقة أن مرسيدس AMG لديها خطط لتطوير إصدارات بأداء عالي من B-Class وEQC، وفي هذه الأثناء، ترغب AMG في تزويد جميع موديلاتها بالكهرباء بدءً من عام 2021، لأن هذا هو ما يطلبه العملاء، ومع ذلك، يمكن لهذه الخطة أن تتغير لأن معايير الانبعاثات الأوروبية الأكثر صرامة قد تجبرها على ذلك.

كشف تقرير حديث لصحيفة “فاينانشيال تايمز” عن مشاكل دايملر المحتملة فيما يتعلق بمعايير الانبعاثات من الاتحاد الأوروبي، ووفقاً للتقرير، فإن شركة صناعة السيارات العملاقة ترغب في تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الحالية التي تبلغ 138 جرام لكل كيلومتر إلى حوالي 100 جرام لكل كيلومتر، وهذا قد يعني أن موديلاتها الأكثر قوة وتلويثاً قد يتم الاستغناء عنها.

, المربع نت

وبنظرة سريعة على سوق السيارات الأوروبية، نلاحظ أن حوالي 35% من السيارات الجديدة التي يتم بيعها هي سيارات SUV أكثر تلويثاً بشكل عام، ووفقاً لمصادر لم تعلن عن اسمها، فيمكن أن تجبر أذواق عملاء AMG الشركة أن تقلص عدد منتجاتها بنسبة 75% حسب العديد من المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

ووفقاً للتقرير، فإن فورد ومازدا وغيرها من شركات السيارات تواجه صعوبات أيضاً في الامتثال للوائح الجديدة في أوروبا، حيث تدرس شركة صناعة السيارات اليابانية وقف إرسال بعض إصداراتها الأقل شعبية مثل MX-5 مياتا.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

amg مرسيدس

مرسيدس بنز E-Class 2011 مستعملة للبيع AMG

قبل 23 ساعة
68,000 ريال سعودي
بريدة

مرسيدس E200 AMG 2022

قبل يوم
315,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E 300 AMG Premium PKG موديل 2022 (جديد)

قبل 4 أيام
375,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.