مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 21

المربع نت – أصبحنا الآن نعلم حقيقة أن مرسيدس AMG لديها خطط لتطوير إصدارات بأداء عالي من B-Class وEQC، وفي هذه الأثناء، ترغب AMG في تزويد جميع موديلاتها بالكهرباء بدءً من عام 2021، لأن هذا هو ما يطلبه العملاء، ومع ذلك، يمكن لهذه الخطة أن تتغير لأن معايير الانبعاثات الأوروبية الأكثر صرامة قد تجبرها على ذلك.

كشف تقرير حديث لصحيفة “فاينانشيال تايمز” عن مشاكل دايملر المحتملة فيما يتعلق بمعايير الانبعاثات من الاتحاد الأوروبي، ووفقاً للتقرير، فإن شركة صناعة السيارات العملاقة ترغب في تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الحالية التي تبلغ 138 جرام لكل كيلومتر إلى حوالي 100 جرام لكل كيلومتر، وهذا قد يعني أن موديلاتها الأكثر قوة وتلويثاً قد يتم الاستغناء عنها.

مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 22

مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 23

وبنظرة سريعة على سوق السيارات الأوروبية، نلاحظ أن حوالي 35% من السيارات الجديدة التي يتم بيعها هي سيارات SUV أكثر تلويثاً بشكل عام، ووفقاً لمصادر لم تعلن عن اسمها، فيمكن أن تجبر أذواق عملاء AMG الشركة أن تقلص عدد منتجاتها بنسبة 75% حسب العديد من المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

ووفقاً للتقرير، فإن فورد ومازدا وغيرها من شركات السيارات تواجه صعوبات أيضاً في الامتثال للوائح الجديدة في أوروبا، حيث تدرس شركة صناعة السيارات اليابانية وقف إرسال بعض إصداراتها الأقل شعبية مثل MX-5 مياتا.

مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 24 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 25 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 26 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 27 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 28 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 29 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 30 مرسيدس AMG قد تجبر على إيقاف سياراتها الأكثر قوة 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز C-Class 2020 في الرياض AMG كوب

قبل 5 أيام
غير محدد
الرياض

مرسيدس E200 AMG 2021 كشف 19000KM

قبل 5 أيام
غير محدد
مكة المكرمة

مرسيدس C43 Coupe AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل أسبوع
270,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة