المربع نت – تعد شركات الناغي والمجدوعي والوعلان هم الوكلاء الرسميين لسيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها، وهو ما يتيح لعملاء قدر كبير من المميزات والضمانات التي تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الراحة والسلاسة مع ملاك سياراتها، لذا نتعرف اليوم على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي المختلفة بالمملكة.

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة 11

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة

يعد أول ما يميز وكلاء هيونداي هو انتشار فروع الصيانة والخدمة السريعة الخاصة بها في أماكن ومدن مختلفة، حيث أن فروع مراكز الخدمة تتواجد في جدة ومكة والرياض وحائل والخرج، إضافة لمدن أخرى عديدة بالمملكة.

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة 12

كما تقدم هيونداي لعملائها برنامج مميز باسم ما قبل الخدمة، والذي يعد برنامج خدمة صيانة أولية، حيث يقوم أحد أعضاء فريق خدمة هيونداي بزيارة العميل في مكانه وإصلاح العطل وذلك لضمان سلامة تشغيل السيارة مع تعريف العميل بأهم إجراءات الصيانة الذاتية وإجراءات الطوارئ التي يمكن أن تفيه من التعرض لأي أضرار يمكن تجنبها لنشر ثقافة القيادة الآمنة مع تغيير القطع المستهلكة مجاناً.

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة 13

أما خدمة من المنزل إلى المنزل، فهي تسمح لعملاء وكلاء هيونداي الثلاثة بالحصول على فريق خدمة يقم زيارة منزلية لأخذ السيارة وإصلاح أية أضرار أو أعطال تعاني منها، ثم إرجاعها لمنزل العميل بعد الانتهاء، حيث يمكن حجز هذه الخدمة عبر الإنترنت أو الهاتف وذلك بتكلفة تتحدد بناء على الطراز والعطل.

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة 14

إضافة لذلك، تقدم هيونداي لعملائها خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام مجاناً مع مختلف طرازاتها، والتي تشمل خدمات تبديل الإطارات والتزود بالوقود وسحب السيارة وطلب تاكسي أو المساعدة بفتح باب السيارة بحالة وجود مشكلة ما، إضافة إلى خدمة رد تكاليف استئجار سيارة بديلة في حالة العطل وخدمة رد تكاليف استئجار سيارة بديلة في حالة الحادث.

تعرف على أهم مميزات شراء سيارة من وكالات هيونداي في المملكة 15

هذا وتقدم هيونداي أيضاً لمختلف عملائها ضمان طويل الأمد لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وهو ما يعد مدة ومسافة أطول من الضمانات المتوفرة من عدة وكالات أخرى على السيارات المختلفة، إضافة لذلك، خلال فترة الضمان، يحصل العميل على ضمان 12 شهر أو 20,000 كم على مختلف قطع الغيار الأصلية التي تم تغييرها في سيارته.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل