انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستضيف الدورة الثانية من مهرجان الدرعية للفروسية 13 فارسة سعودية من بين 151 فارساً وفارسة، في منافسة على التأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو وكأس العالم 2020.

وأكدت المتسابقات أن المشاركة كانت حلم حياتهن، ولديهن الطموح للتفوق والمشاركة في الألعاب الأولمبية أيضاً، بعد أن شُغفن بالفروسية ودخلن مضامير السباقات بعد أن كن يتابعنها عن طريق التلفاز.

للمرة الأولى.. 13 فارسة سعودية يشاركن في مهرجان الدرعية للفروسية

وأوضح “تركي الشهري” مصمم ميدان الفروسية أن الميدان جُهز وفق المعايير الدولية، من أرضية الميدان والحواجز وتصريف المياه تحت التربة، كما أن الأرضية مكونة من خليط معيّن من الفايبر يخلط بالرمل الخفيف وعناصر إضافيّة تناسب الجواد.

يُذكر أن مهرجان الدرعية للفروسية هذا العام يسلط الضوء بصورة أكبر على المملكة ويعكس القيم التقليدية لرياضة الفروسية، كما أنه فعالية ضمن موسم الدرعية الذي يضم سباق الفورمولا إي وكأس الدرعية للتنس ونزال الدرعية التاريخي للملاكمة.

للمرة الأولى.. 13 فارسة سعودية يشاركن في مهرجان الدرعية للفروسية 1 للمرة الأولى.. 13 فارسة سعودية يشاركن في مهرجان الدرعية للفروسية 2 للمرة الأولى.. 13 فارسة سعودية يشاركن في مهرجان الدرعية للفروسية 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل