المربع نت – ربما لن يختلف اثنان على أهمية السوق السعودي بالنسبة لكبرى شركات السيارات فى العالم والتي تسعى لتحظى بحصة ولو قليلة من السوق السعودي الذي تتنامى قيمته يوماً تلو الآخر .

هذا ما حاولت رولز رويس الشركة البريطانية العريقة القيام به عبر تقديمها لطراز خاص يحمل اسم المملكة وهو طراز رولز رويس فانتوم Kingdom edition أى اصدار المملكة.

حالة من الغضب بعد وضع شعار المملكة على دواسات رولز رويس السعودية من الشركة الام

السيارة لا خلاف على رفاهيتها وجودتها العالية وكونها واحدة من أقوى السيارات الفاخرة التى قد تسير على طرقات المملكة حيث تتمتع السيارة بعدد من التجهيزات القياسية التى لا تتوافر بأى من النسخ الفاخرة الأخرى فى سيارات رولز رويس , بطانة سقف السيارة Starlight بجلود البامبو كما أنها مزودة بعدد كبير جدا من المصابيح الصغيرة المصنوعة من الألياف البصرية والتى حيكت باليد حيث حاولت الشركة محاكاة طبيعة الأجواء السعودية حيث يبدو السقف كالسماء السعودية المرصعة بالنجوم.

2014_3_28_16_36_26_545

لون السيارة الخارجي مستوحى من انعكاسات أشعة الشمس على الرمال السعودية حيث تجدها مطلية بلون Silver Haze والداخلية مطلية بلون Creme light .

كما تم وضع شعار المملكة المكون من النخلة والسيفين على مسند الرأس وصندوق القفازات وعلى جانبى السيارة وعلى أغطية الابواب بالاضافة لوضعه على دواسات الأقدام وهو الأمر الذى لم يلقى صداه الجيد حيث عبر الكثيرون عن غضبهم لوضع شعار الدولة على دواسات الأقدامك كما جاء فى وصف السيارة .

بخلاف كون السيارة تحفة فنية والتى تقدمها الشركة البريطانية تكريماً للسوق السعودى فهل تجده شيئاً لائقاً وضع شعار الدولة على دواسات الأقدام ؟؟

2014_3_28_16_36_21_678

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل