مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 17

المربع نت – تستعد مرسيدس E-Class للحصول على تحديثات منتصف العمر مع ظهور السيارة أثناء اختبارها مؤخرا مع اقترابنا من التدشين الرسمي لها خلال أشهر، ربما في معرض جنيف للسيارات 2020.

السيارة ستحصل على مقدمة وخلفية جديدتين كليا، لذا تم تمويههم بشكل خاص كما هو واضح من الصور التجسسية الأخيرة، ولكن يمكن توقع الشكل النهائي عند المقارنة بـ GLC المحدثة.

مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 18

مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 19

خلفية E-Class بشكل خاص ستحصل على تحديثات واسعة، مع مصابيح خلفية ممتدة فوق غطاء صندوق الأمتعة مع كونها أنحف؛ ضمن تغييرات أخرى.. وبالنسبة للداخلية فمن المتوقع استمرار التصميم العام كما هو باستثناء مقود جديد مشترك مع S-Class القادمة، ونظام معلومات ترفيهية جديد بشاشة لمسية ونظام تحكم بالإشارة.

ليس من المتوقع أن يحصل الموديل على نظام قيادة ذاتية من المستوى الثالث مثل S-Class موديل 2021، لتكتفي بنظام من المستوى الثاني للوقت الحالي، وبالنسبة لمولدات الطاقة فستحصل السيارة على تقنية هجينة مخففة 48 فولت مع محرك 3.0 لتر جديد بستة سلندر وتخليها عن محرك V6 تيربو مزدوج الحالي.

مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 20 مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 21 مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 22 مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 23 مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 24 مرسيدس E-Class تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة