المربع نت – يعمل تطبيق خرائط قوقل على تطوير ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من معرفة الطرق المضيئة من المظلمة على الخريطة، حيث ستقدم فلتر إضاءة للمشاة الذين يتنقلون من مكان لآخر اعتمادًا على الخرائط، وهو ما يساعدهم على السير في الشوارع المضاءة.

خرائط قوقل ستتيح لك معرفة الطرق المضيئة من المظلمة 7
ستضيف الميزة الجديدة فائدة أمنية هامة للمستخدم، خاصة في حال الاعتياد على قيادة السيارة ليلا، أو عند زيارة مكان جديد، وتريد تجنب الشوارع المظلمة في الليل، أو عند السير في الليل بمكان جديد.

خرائط قوقل ستتيح لك معرفة الطرق المضيئة من المظلمة

ومن المفترض في فلتر الإضاءة الجديد لخرائط قوقل أن يعرض خطًا أصفرًا على طول الشوارع المضاءة بشكل ساطع في الليل، ويميز أيضًا تلك التي تُضاء بشكل خافت أو لا تكون على الإطلاق، أما الشوارع التي لا تمتلك قوقل معلومات الإضاءة بها ستجد رسائل بعدم توفر معلومات حول الإضاءة.

خرائط قوقل ستتيح لك معرفة الطرق المضيئة من المظلمة 8
ولم تتوفر بعد معلومات حول البلدان أو المدن التي سوف يتم توفير الميزة الجديدة بها لكونها لا تزال قيد التطوير، لكن يعتقد أن المدن المكتظة بالسكان ستكون أول من يحصل عليها، ويقترح المطورون تطبيقها أولًا بالهند التي شهدت مؤخرًا حوادث مروعة.

خرائط قوقل ستتيح لك معرفة الطرق المضيئة من المظلمة 9
ستكون الميزة الجديدة مفيدة بلا شك خاصة للسياح والمسافرين الذين قد يسيرون في طرق لم يعهدوها من قبل وخاصة النساء الذين يهابون السير في الطرق غير المأهولة بالسكان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جدة

قبل 12 ساعة
85 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل 13 ساعة
غير محدد
الرياض

لكزس LX570 DD 2016 في الرياض بسعر 245 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
245,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل