بي ام دبليو تؤكد رسمياً انتاج سيارة الدفع الرباعي X7 عام 2016 3

المربع نت – من الواضح ان شركة السيارات العملاقة بي ام دبليو، تتوسع في كل الاتجاهات وذلك بعد الكشف عن النماذج الأصغر من الفئة 2-Series Active Toure وX4، أكدت شركة صناعة السيارات البافارية خطط لإدخال  السيارة الكروس الكبيرة الجديدة التي ستنضم الى مجموعة X في مصنع سبارتنبرغ، وهيX7.

بينما كان الصانع الألماني بخيل ولم يطرح أي تفاصيل عن الفئة الجديدة X7، متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم التى ستتربع على قمة مجموعة X  ولكن نعتقد بأنها ستكون مبنية على اساس الجيل القادم من الفئة السابعة , وسيكون التركيز على تخفيف وزنها كما هو الحال مع الجيل القادم من الفئة السابعة.

بي ام دبليو تؤكد رسمياً انتاج سيارة الدفع الرباعي X7 عام 2016 4

وفي السياق قال رئيس BMW (ريثوفير نوربرت)أن بي ام دبليو ستقوم بإستثمار مليار دولار لمصنعها في مدينة Spartanburg بولاية South Carolina الأمريكية وذلك لتوسعة اسطول X المربح لها,ورفع معدل الإنتاج في المصنع بنسبة 50% لينتج 450,000 سيارة بحلول عام 2016, ارتفاعاً من معدّلها الحالي الذي يصل لـ 300,000 سيارة سنوياً.

ولكي تصل لهذه الأهداف, ستقوم بي ام دبليو بفتح 800 وظيفة جديدة في المصنع, ليصل عدد الموظّفين بها الى 8,800 موظّف.

يجدر الإشارة بأن هذا المصنع هو المسؤول عن انتاج جميع سيارات X من بي ام دبليو, والتي تشمل X1, X3, X4, X5, X6, والان سيستلم مسؤولية X7 في 2016.

ويأتي هذا التأكيد بعدما انتشرت اشاعات بعودة رولز رويس كروس اوفر الى طاولة التخطيط. قدومها الان اصبح اقرب مما سبق بسبب تأكيد X7, فيمكن للمجموعة الألمانية ان تقوم ببنائها على قاعدة العجلات نفسها واستغلال التقنيات كي تخفض من تكاليف انتاجها.

BMW-7[2] BMW-3[2] BMW-4[2] BMW-5[2] BMW-6[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة